بوشليبي والخضراوي يحترفان في ألمانيا والنمسا

بوشليبي والخضراوي يحترفان في ألمانيا والنمسا

الاحد ٠٢ / ٠٩ / ٢٠١٨
بدعم من معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة يخوض لاعبا منتخبنا السعودي لكرة الطاولة علي الخضراوي وعبدالعزيز بوشليبي تجربتهما الاحترافية في النمسا مع نادي (تورنرشيفت إنسبراك) في الدرجة الأولى وألمانيا مع نادي (توس فورستنفيلدبروك) في الدرجة الرابعة، بعدما انهيا فترة التجربة في وقت سابق قبل التوقيع معهما رسمياً.

ويعتبر احتراف الخضراوي وأبو شليبي كأول محترفين خارج المملكة في لعبة كرة الطاولة وبنظام دوري محترفي أوروبا.


من جانبه، قدم رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة عبدالعزيز السعيد شكره لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة على دعمه اللامحدود للرياضيين السعوديين والوقوف معهم فيما يخدم الرياضة السعودية.

وقال السعيد: تجربة احتراف الخضراوي وأبو شليبي سيكون لها أثر إيجابي لكرة الطاولة السعودية وهو ما نطمح له للوصول إلى منصات التتويج في المحافل الدولية.

من جانبه، عبر اللاعب علي الخضراوي عن سعادته بالاحتراف في الدوري النمساوي، وقدم شكره لكل مَنْ دعمه في خوض تجربته الاحترافية، كما تمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع.

وفي نفس السياق، قدم اللاعب عبدالعزيز بوشليبي شكره لرئيس الهيئة العامة للرياضة معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمه له وللرياضيين فيما فيه مصلحة الرياضة السعودية وتطوير الألعاب الفردية.
المزيد من المقالات
x