القنيان يطالب جماهير هجر بمواصلة الدعم

القنيان يطالب جماهير هجر بمواصلة الدعم

السبت ٠١ / ٠٩ / ٢٠١٨
أشاد نائب رئيس مجلس إدارة نادي هجر سامي القنيان بوقفة جماهير هجر في أولى مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان أمام العدالة وحضورها المميز، الذي سيكون وقودا لإدارة النادي واللاعبين للعمل على إسعادهم، متمنياً استمرار دعمهم في المباريات المقبلة.

وثمَّن القنيان الجهود الكبيرة، التي بذلها رئيس النادي حمد العريفي خلال الفترة الماضية، التي كانت ثمرتها تسجيل النادي للاعبين المحترفين وإنهاء كل المتطلبات التي تتعلق بذلك، مشيداً بالعمل الكبير الذي قدمه مدير الاحتراف بالنادي فؤاد المسلم.


وأكَّد القنيان أن الجهازين الفني والإداري والطبي والمركز الإعلامي بذلوا جهداً كبيراً لإنجاح معسكر الفريق الأول الإعدادي، الذي أقيم في جمهورية مصر العربية، مؤكداً أن ذلك سينعكس -بإذن الله- تدريجياً على مستوى الفريق خلال الجولات المقبلة.

وأشار نائب رئيس النادي الى أن فرق الفئات السنية لكرة القدم بقيادة المشرف العام على الفرق أسامة اليمني والأجهزة الفنية والإدارية تبذل مجهودات كبيرة خلال هذه الفترة من خلال استقطاب المواهب الكروية في المحافظة وتجهيز الفرق لانطلاق الموسم والظهور بشكل مميز لتحقيق الأهداف، التي وضعتها إدارة النادي خلال هذا الموسم.

وفي سياق مختلف، أوضح القنيان أن عضوي مجلس إدارة النادي بندر السلطان وعبدالعزيز الجعفري بذلا جهوداً كبيرة لتجهيز فرق الألعاب المختلفة وتوفير كل متطلباتهم، مؤكداً أن إدارة النادي تسعى أن يكون النادي منظومة كاملة ومتميزة في كل الألعاب الجماعية والفردية. وأشار نائب رئيس النادي الى أن إدارة النادي الحالية حرصت ومنذ توليها إدارة النادي على تقليص الديون وتخفيف الأعباء المالية حتى يتمكن النادي من السير بشكل صحيح لتحقيق كل أهدافه.

وناشد القنيان في ختام حديثه أعضاء شرف النادي ورجال الأعمال في المحافظة بالالتفاف حول النادي والوقوف مع إدارة النادي كما عهدناهم، مؤكداً أن الجميع يعمل في نادي هجر كأسرة واحدة وأبوابه مفتوحة لجميع محبي النادي.
المزيد من المقالات