يد الهدى تكسب الاحترام وتتألق في «دولية الشارقة»

يد الهدى تكسب الاحترام وتتألق في «دولية الشارقة»

السبت ٠١ / ٠٩ / ٢٠١٨
واصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الهدى تقديم مستوياته المتميزة خلال المشاركة في البطولة الدولية الـ (7) لكرة اليد، التي ينظمها نادي الشارقة الإماراتي، وتستمر منافساتها حتى الـ (4) من شهر سبتمبر الحالي، بمشاركة (5) فرق، وهي: الهدى السعودي، الشارقة الاماراتي، الأهلي البحريني، الأهلي المصري، سموحة المصري.

وعلى الرغم من خسارته في اللقاء الافتتاحي أمام النادي الأهلي المصري، إلا أن الهدى، الذي يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الشبان، حاول الظهور بشكل مميز، رغم فارق الامكانات والخبرة بينهم وبين لاعبي الفريق المصري، الذي يعتبر من أقوى فرق القارة الافريقية.


اللقاء الثاني، كسب الهدى احترام الجميع فيه، عقب تقديمه لمستوى متميز أمام النادي الأهلي البحريني، حيث تفوق في معظم دقائق اللقاء، لكن خبرة أبناء البحرين، مكنتهم من العودة في الدقائق الاخيرة، وتسجيل هدف التعديل، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بنتيجة (24-24).

وكشفت مشاركة الهدى، الذي يتواجد في دوري الدرجة الأولى السعودي لكرة اليد، عن امتلاكه لمجموعة شابة مميزة، قادرة على صناعة مستقبل كرة اليد في النادي الذي يتميز بلونيه الوردي والبنفسجي، في ظل الأدوار الكبيرة التي تقوم بها اسرة كرة اليد بالنادي بقيادة الاداري المتميز علي مرار، وكذلك الدعم الذي تقدمه لهم ادارة النادي برئاسة فراس آل عبدالمحسن.

يذكر أن ادارة نادي الهدى، وفي «لمسة وفاء» أشاد بها الجميع، قد قامت بتكريم لاعب الأهلي المصري عمرو عبدالرحيم القليوبي، تقديراً لعطاء والده عبدالرحيم القليوبي، مؤسس لعبة كرة اليد في نادي الهدى، الذي أشرف على تدريب اللاعبين في النادي لسنوات طويلة.
المزيد من المقالات