طموح واتفورد لمواصلة الانطلاقة المثالية يصطدم بعقبة توتنهام

طموح واتفورد لمواصلة الانطلاقة المثالية يصطدم بعقبة توتنهام

السبت ٠١ / ٠٩ / ٢٠١٨
يتعين على واتفورد اجتياز أحد الاختبارات الصعبة في المرحلة القادمة ببطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، إذا أراد الحفاظ على انطلاقته المفاجئة في المسابقة العريقة هذا الموسم.

ويلتقي واتفورد مع ضيفه توتنهام هوتسبير اليوم الأحد ضمن المرحلة الرابعة للمسابقة، حيث يتطلع الفريقان لمواصلة بدايتيهما المثاليتين في البطولة، بعدما تواجدا ضمن أربعة فرق حصدت العلامة الكاملة في مبارياتها الثلاث الأولى، وهو الأمر الذي يحدث للمرة الأولى في المسابقة.


وحقق واتفورد أفضل انطلاقة له في تاريخه بالدوري الإنجليزي، عقب فوزه في مبارياته الثلاث الأولى، علما أن هذه هي المرة الرابعة التي يحقق خلالها الفريق هذا الإنجاز على مدار تاريخه.

وقال خافي جارسيا مدرب واتفورد عقب فوز الفريق 2/ 1 على ضيفه كريستال بالاس في المرحلة الماضية: «من الصعب للغاية تحقيق نتائج إيجابية في الدوري الإنجليزي. الفوز في ثلاث مباريات متتالية أمر مميز، إنه شيء مذهل».

وأوضح جارسيا: «إننا نستمتع باللحظة وندرك أنها ليست سوى البداية في جميع خطواتنا الهامة بالبطولة».

وأضاف: «هناك العديد من الخطوات بانتظارنا، ولكن هذه البداية تبدو هامة للغاية لخلق أجواء جيدة في الفريق. الجميع يشعرون بالسعادة».

من جانبه، يحتل توتنهام المركز الثاني في ترتيب المسابقة عقب فوزه الرائع 3/ صفر على مضيفه مانشستر يونايتد يوم الإثنين الماضي.

وبعد شوط أول باهت انتهى بالتعادل السلبي، فرض توتنهام سيطرته على مجريات الأمور في الشوط الثاني، الذي افتتح خلاله هاري كين هداف الفريق اللندني التسجيل، قبل أن يضيف زميله البرازيلي لوكاس مورا الهدفين الثاني والثالث، ليحقق الفريق اللندني انتصاره الثالث على يونايتد في معقله (أولد ترافورد) في 27 مواجهة جمعتهما ببطولة الدوري.

وقال كين عقب اللقاء: «إنه أمر هائل، هذا ما كنا نسعى لتحقيقه. كنا نريد أن نبعث رسالة من هناك».
المزيد من المقالات