ويسكا الوافد الجديد سيخوض الاختبار الأصعب في برشلونة

ويسكا الوافد الجديد سيخوض الاختبار الأصعب في برشلونة

السبت ٠١ / ٠٩ / ٢٠١٨
بدأ ويسكا الوافد الجديد مسيرته في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بشكل رائع وفاز خارج أرضه على إيبار قبل أن يتعادل مع أتليتيك بيلباو، لكنه سيخوض الاختبار الأصعب عندما يلعب في ضيافة برشلونة حامل اللقب اليوم الأحد.

ويشعر ويسكا -وهو أصغر ناد يلعب في دوري الأضواء- بثقة كبيرة قبل مواجهة برشلونة، الذي لم يخسر أي مباراة في الدوري على ملعبه منذ سبتمبر أيلول 2016، في ثالث مباراة على التوالي خارج أرضه في ظل تجديد ملعبه.


وقال كوتشو هرنانديز المهاجم البالغ عمره 19 عاما والذي يلعب على سبيل الإعارة من واتفورد: «إنه الاختبار الأكثر صعوبة لكننا سنلعب بنفس الحماس والرغبة كما نفعل في كل مباراة».

وأضاف: «لقد أظهرنا ذلك أمام إيبار وبيلباو لن يكون ذلك مجرد استثناء. برشلونة أحد أفضل فرق العالم بكل تأكيد لكننا سنعمل ونأمل في الخروج بنتيجة إيجابية».

وسيواجه فريق ليو فرانكو تشكيلة مدججة بالنجوم في برشلونة وسيكون بوسع المدرب إرنستو بالبيردي الاختيار من بين عدد كبير من المواهب.

ومن المتوقع أن يحافظ عثمان ديمبلي على مكانه في التشكيلة الأساسية إلى جانب لويس سواريز وليونيل ميسي بعدما سجل هدف الانتصار أمام ريال بلد الوليد في الجولة الماضية وسيحاول ناديه مواصلة الانتصارات.

ويستضيف برشلونة الثاني وحامل اللقب ويسكا الوافد الحديث إلى النخبة لأول مرة في تاريخه اليوم الأحد في المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويحل إشبيلية الثالث الأحد ضيفا على ريال بيتيس، ويلعب فالنسيا في ضيافة ليفانتي، وإسبانيول الرابع على أرض ألافيس.
المزيد من المقالات