رئيس هيئة الركن للقوات المشتركة يبحث الوضع على جبهات القتال مع رئيس الأركان اليمني

رئيس هيئة الركن للقوات المشتركة يبحث الوضع على جبهات القتال مع رئيس الأركان اليمني

الخميس ٣٠ / ٠٨ / ٢٠١٨

التقى رئيس هيئة الأركان العامة اليمني اللواء الركن طاهر العقيلي في محافظة مأرب اليوم رئيس هيئة الركن للقوات المشتركة السعودية اللواء الطيار الركن أحمد بن عبدالرحمن الشهري.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس هيئة الأركان بزيارة اللواء الشهري والوفد المرافق له ، لبحث المستجدات العسكرية في جبهات القتال والاطلاع على الجهود التي تبذلها قوات الجيش الوطني اليمني في مواجهة الميليشيات الانقلابية بإسناد ودعم من تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة.


وأكد اللواء العقيلي أن الشعب اليمني وقواته المسلحة ستظل ممتنة للأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة لما قدموه من مساندة أخوية صادقة في معركة اليمنيين مع جماعة الحوثي الارهابية الممولة من إيران.

وجرى خلال اللقاء مناقشة آليات التنسيق والتعاون وسبل تعزيزها والاستفادة من الإمكانات والكوادر لدى المملكة ودول التحالف بما يعزز من وجود قوات الشرعية وقدراتها وانتشارها العملياتي وينعكس إيجاباً على مسار المعركة بشكل عام.

إثر ذلك قام اللواء طاهر العقيلي ، واللواء أحمد الشهري بزيارة ميدانية لجبهات القتال بالمنطقة العسكرية السابعة في نهم شرق العاصمة صنعاء.

ونقل اللواء الشهري مباركة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، وقيادة القوات المشتركة بالانتصارات الكبيرة التي حققها الجيش الوطني اليمني في صعدة وحجة والبيضاء ومختلف الجبهات والمحاور والقطاعات العسكرية.

وأشاد اللواء الشهري بالمستوى الذي وصلت له قوات الجيش الوطني اليمني ، مؤكدا دعم واسناد التحالف للحكومة الشرعية في معركتها لأنهاء الانقلاب واستعادة الدولة اليمنية.

المزيد من المقالات
x