كارينيو يرسم منهجيته على جوليانو.. وامرابط يغادر للمغرب

كارينيو يرسم منهجيته على جوليانو.. وامرابط يغادر للمغرب

الثلاثاء ٢٨ / ٠٨ / ٢٠١٨
ابدى المدرب الأوروجوياني دانيال كارينيو سعادته بعد تأكيد الجهاز الإداري وصول البطاقة الدولية للاعب الوسط البرازيلي جوليانو دي باولا، بعد أن اعتمد كارينيو على جوليانو في المناورة التي أقامها أمس، وكشفت عن تكليف جوليانو ببعض المهام الرئيسية في مباراة أحد يوم غد الخميس في افتتاح مباريات دوري النجوم السعودي.

وتلقت إدارة النصر طلبا من الاتحاد المغربي لكرة القدم تطلب من خلاله انضمام الدولي نور الدين امرابط لمعسكر ليوث الأطلسي، الذين يستعدون لمواجهة مالاوي يوم السبت ما بعد المقبل في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا، وسيغادر امرابط الرياض مساء الجمعة المقبل.


من جانب آخر، أبلغت إدارة النصر الاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين عن انضمام لاعب النادي السابق فيصل سيف لطاقم الجهاز الفني بعد فرض الاتحاد تواجد مدرب وطني ضمن الجهاز الفني لأندية الدوري السعودي للمحترفين.

وسبق لسيف أن عمل ضمن الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الفتح، إضافة إلى عمله ضمن الأجهزة الفنية في نادي النصر.

وفي شأن آخر، أصدر المدير التنفيذي بالنادي أحمد البريكي قرارا بإعفاء مدير الفئات السنية إبراهيم العيسى من منصبه، برغم النجاحات التي حققها العيسى على الصعيد الإداري والتنظيم المميز للفئات السنية في نادي النصر، والتي مكنته من الحصول على العديد من الألقاب.
المزيد من المقالات
x