إمام المسجد النبوي يلتقي ضيوف برنامج خادم الحرمين في المدينة

إمام المسجد النبوي يلتقي ضيوف برنامج خادم الحرمين في المدينة

الثلاثاء ٢٨ / ٠٨ / ٢٠١٨


التقى فضيلة إمام المسجد النبوي الدكتور أحمد بن طالب بن حَميد مساء أمس ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، بمقر إقامتهم في المدينة المنورة.


وألقى فضيلته كلمة أكد فيها أن لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، أعظم الأثر في تقوية الأواصر الإيمانية التي أمر الله تبارك وتعالى بمدها، وأن يكون أهل الإيمان، وأهل الإسلام كالجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى.

وقال: أحمد الله تبارك وتعالى الذي منَّ عليكم بالقدوم إلى الأرض المباركة، ثم شهود هذه المشاريع العظيمة، وختم بكم في هذا الجوار الكريم، وزيارة مسجد رسوله صلى الله عليه وسلم، وأوصاهم بتقوى الله التي هي السبيل إلى الفلاح، مشيرا إلى أن تقوى الله تبارك تعالى لا تكون إلا بالعلم النافع، ولا ينفع العلم النافع إلا بالعمل الصالح، والله تبارك وتعالى أمرنا أن نقتدي بالرسول الله صلى الله عليه وسلم.

وسأل إمام الحرم النبوي، الله تبارك وتعالى أن يجزي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله - على ما قدمه ويقدمه من أعمال جليلة لحجاج بيت الله الحرام بصفة عامة وللمستضافين بصفة خاصة، وأن يجعل ذلك في ميزان حسناته وأن يعز الإسلام والمسلمين.
المزيد من المقالات
x