اسطنبول تجهز أخضر قوى الاحتياجات لـ«أسياد جاكرتا»

اسطنبول تجهز أخضر قوى الاحتياجات لـ«أسياد جاكرتا»

الاحد ٢٦ / ٠٨ / ٢٠١٨
يواصل المنتخب السعودي لألعاب القوى للاحتياجات الخاصة تدريباته بمعسكره الخارجي في اسطنبول التركية ضمن المرحلة الثانية من استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية «جاكرتا 2018».

ويؤدي اللاعبون تدريباتهم اليومية على الملعب الوطني لألعاب القوى في اسطنبول على فترتين صباحية ومسائية وسط جاهزية تامة من الجميع.


بدوره وقف المدير التنفيذي للجنة البارالمبية السعودية رافد القضيب على استعدادات الأخضر من خلال حضوره ومتابعته للتدريبات أمس وتفقده لاحتياجات اللاعبين والبعثة بشكل عام، متمنياً لهم التوفيق في مشاركتهم القارية. وتضم بعثة الأخضر للمعسكر 12 لاعباً لجميع الإعاقات هم: فهد الجنيدل، سعود علواني، نور الصانع، جمعان الزهراني، أحمد عداوي، علي النخلي، راضي الحارثي، هاني النخلي، صالح العنزي، عبدالرحمن القرشي، زياد الخريب، عبده مدخلي تحت إشراف 4 مدربين هم: عبدالله مشراوي وعماد حامضي وعبدالله مجرشي ومهذل العجمي والإداريين عماد القرشي، ومبارك العوفي، ويترأس البعثة ناصر القحطاني، حيث انطلق المعسكر من تاريخ 17 أغسطس الجاري ويستمر حتى 9 من سبتمبر المقبل 2018.

يشار إلى أن أخضر ألعاب القوى أقام المرحلة الأولى من استعداداته في تونس وتحديداً على ملعب «المنزه» لمدة شهر خلال الفترة من 8-7 حتى 8-8-2018م.
المزيد من المقالات
x