الأهلي يعبر المحرق بثنائية ويقترب من التأهل

الأهلي يعبر المحرق بثنائية ويقترب من التأهل

السبت ٢٥ / ٠٨ / ٢٠١٨
وضع الأهلي قدما في الدور ثمن النهائي لكأس العرب للأندية الأبطال إثر فوزه على مضيفه المحرق البحريني ٢-٠ في لقاء الذهاب الذي جمعهما اليوم على ستاد البحرين الوطني. وانتظر الأهلي حتى الشوط الثاني ليحسم المباراة لصالحه بثنائية سعيد المولد (٦٦) والسوري عمر السومة (٨٢). ويدخل الأهلي مباراة العودة بأكثر من فرصة عندما يستضيف منافسه يوم ٢٤ سبتمبر المقبل في جدة.

وظهر الفريقان في الشوط الأول بصورة دون المأمول وكاد المحرق ان يفتتح التسجيل إثر هفوة من الحارس محمد العويس ولكن الكرة التي ارتطمت بقدم إسماعيل عبداللطيف اعتلت العارضة (١٢) ولاحت فرصة للأهلي لأخذ الأسبقية ولكن رأسية عبدالباسط هندي اعتلت العارضة (١٧) وتهيأت فرصة أخرى للأهلي ولكن الحارس السيد محمد جعفر تصدى للكرة ببراعة (٤٣).


وفي الشوط الثاني استعان الأهلي بمهاجمه الجديد لاعب الرأس الأخضر دجانيني تفاريس ولكنه أضاع هدفا محققا عندما صوب الكرة فوق العارضة (٦٣) قبل أن يمرر كرة بالمقاس لزميله سعيد المولد الذي لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى (٦٦) وتهيأت فرصة للمحرق لمعادلة النتيجة ولكن إسماعيل عبداللطيف صوب الكرة بجوار القائم (٧٩) وكرر اللاعب نفس السيناريو عندما واجه المرمى وصوب الكرة فوق العارضة (٨١) وعزز الأهلي تقدمه بهدف ثان بواسطة السوري عمر السومة الذي واجه المرمى وصوب الكرة على يسار الحارس (٨٢).
المزيد من المقالات
x