وسط حضور جماهيري.. انطلاق احتفالات عيد الأضحى في الجبيل

وسط حضور جماهيري.. انطلاق احتفالات عيد الأضحى في الجبيل

الجمعة ٢٤ / ٠٨ / ٢٠١٨
وسط إقبال جماهيري كبير، انطلقت مساء أمس الأول فعاليات عيد الأضحى المبارك في محافظة الجبيل في 4 مواقع من المحافظة شملت حديقة السلام، ومسرح الفناتير بالجبيل الصناعية، والمجمع، ومسرح قاعة الأمير متعب.

وشهدت فعاليات اليوم الأول إقبالًا كبيرًا من الأهالي والزوار من داخل المحافظة وخارجها على فقرات المسرح الترفيهية التي احتضنتها حديقة السلام بالجبيل وقاعة المؤتمرات بالجبيل الصناعية، وشملت الفقرات أيضا حزمة من البرامج المنوعة والمسابقات الثقافية والترفيهية التي تفاعل معها الجمهور، ومن بين الفقرات فقرات إنشادية وبرامج الطفل ومسرح الطفل والشخصيات الكرتونية والأغاني الوطنية والمسابقات الثقافية.


وشملت فقرات عيد الجبيل عروضًا ترفيهية هادفة من المسابقات المتنوعة والألعاب الحركية وعروض الدمى والشخصيات الكرتونية وعروض الأطفال واستعراض الفرق البهلوانية، إضافة إلى مختلف العروض الإنشادية.

فيما شهدت قاعة الأمير متعب العرض الأول للمسرحية الكوميدية «هروب السنافر»، واستمرت فعاليات العيد في يومها الثاني على مسرح الفناتير بمدينة الجبيل الصناعية وحديقة السلام، وستنفذ الفرق الترفيهية المشاركة عددًا من العروض والفعاليات والبرامج المنوعة تشمل المسرح التفاعلي وبرامج وفعاليات الطفل والمسابقات الترفيهية والعروض المسرحية والعرضة.

وقد أنهت لجنة المناسبات العامة بمحافظة الجبيل استعداداتها لإطلاق فعاليات عيد الأضحى المبارك في محافظة الجبيل، حيث جهّزت حزمةً من الفعاليات والفقرات الترفيهية التي تستمر لمدة ثلاثة أيام ابتداء من ثاني أيّام العيد فيما هيأت اللجنة ٤ مواقع للفعاليات وهي: قاعة الأمير متعب، ومسرح الفناتير، وحديقة السلام، والمجمع، وتشمل الفعاليات عددًا من المسابقات المتنوعة والألعاب الحركية وعروض الدمى والشخصيات الكرتونية وعروض الأطفال واستعراض الفرق البهلوانية، إضافة إلى العروض الانشادية وعروض الفلكلور الشعبي، حيث تم تجهيز القاعات والمسارح لاستقبال الزوار لحضور فعاليات العيد بكل يسر وسهولة.

من جانبه أوضح محافظ الجبيل المكلف ورئيس لجنة المناسبات عبدالله بن ناصر العسكر، أن لجنة المناسبات، حرصت على تقديم برامج ترفيهية لساكني وزوار محافظة الجبيل؛ لتكون عند مستوى تطلعاتهم.
المزيد من المقالات
x