منتخب اليد يتسلح بـ«الحسابات» في الطريق لمربع الكبار بالآسياد

منتخب اليد يتسلح بـ«الحسابات» في الطريق لمربع الكبار بالآسياد

الخميس ٢٣ / ٠٨ / ٢٠١٨
يتسلح المنتخب السعودي الأول لكرة اليد بـ«أمل الحسابات»، من أجل التأهل للدور نصف النهائي من منافسات دورة الألعاب الآسيوية الـ(18) لكرة اليد، وذلك حينما يواجه في تمام الساعة الـ(12:00) من مساء اليوم الجمعة، نظيره العراقي ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى في الدور الرئيسي.

ويحتاج اخضر اليد إلى تحقيق الانتصار على المنتخب العراقي، من أجل الابقاء على آماله بالتأهل للدور نصف النهائي، حيث ان التعادل أو الخسارة، تعني مغادرته المنافسات بشكل نهائي.


(8) أهداف، هو الفارق الذي يعمل نجوم يد الأخضر على تحقيقه، من أجل ضمان التأهل لدور الـ(4) في حال خسارة المنتخب الياباني مواجهته أمام المنتخب القطري بأي نتيجة.

أما الانتصار بفارق أقل من (8) أهداف، فيعني الدخول في حسابات معقدة تتعلق بفارق الأهداف، في حال خسر المنتخب الياباني أمام المنتخب القطري، حيث يمتلك المنتخب الياباني (3) نقاط في رصيده وفارق (3) أهداف، فيما يحتل الأخضر السعودي المرتبة الثالثة في المجموعة برصيد نقطة واحدة وبفارق (5) أهداف.

يذكر أن أخضر اليد كان قد فرط في فوز محقق على المنتخب الياباني في اولى مباريات الدور الرئيسي، واكتفى بالتعادل معه بنتيجة (26 - 26)، قبل أن يخسر ثاني لقاءاته أمام المنتخب القطري بنتيجة (28 - 23)، في الوقت الذي انتصر فيه المنتخب الياباني على المنتخب العراقي بنتيجة (27 - 24).
المزيد من المقالات
x