بصاص: انطلاقة الاتحاد المنتظرة أمام الوصل

بصاص: انطلاقة الاتحاد المنتظرة أمام الوصل

الخميس ٢٣ / ٠٨ / ٢٠١٨
أكد كابتن فريق نادي الاتحاد سابقاً والمدرب الوطني حالياً لفئة البراعم بالنادي مروان بصاص أنه من المفترض أن تكون مواجهة فريق نادي الوصل ضمن دور الـ(٣٢) من كأس العرب للأندية الأبطال انطلاقة إيجابية للفريق الأول.

وأشار بصاص إلى أن مواجهة الهلال في كأس الهيئة العامة للرياضة التي خسرها الاتحاد لم تبح بكل أسرارها، خاصة أن هناك عددا كبيرا من اللاعبين الجدد في الفريق بعكس ما كان عليه الهلال من استقرار في غالبية عناصره خاصة المحلية.


وقال أيضاً: من الصعب الحكم مبكراً على الفريق بشكل مجمل أو اللاعبين الجدد من محليين وأجانب، حيث إن الفريق يحتاج على الأقل إلى أربع مباريات رسمية حتى تتضح هوية الفريق ورصد نقاط القوة والضعف وفاعلية عملية الانسجام.

كما أن الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رامون دياز جديد على الفريق ويحتاج لانسجام مع اللاعبين من خلال التعرف عليهم أكثر مع توالي المشاركات، بحيث يستطيع توظيفهم وتطبيق خططه الفنية والتكتيكية وفقاً لكل لقاء حسب قراءته للخصم.

وشدد بصاص على أهمية لقاء الوصل غداً بحضور الجماهير التي تشكل قوة ضاربة للفريق حينما يلعب على أرضه كما هو معروف عنها بتشجيعها المؤثر والفعال منذ عقود ولطالما انتشلت الفريق من أصعب ظروفه، فكيف بتواجدها مع فريقها هذا الموسم بتواجد محترفين أجانب ومحليين جدد.
المزيد من المقالات
x