الخفجي.. تسهيل استلام وتسليم الأضاحي بالمسلخ

الخفجي.. تسهيل استلام وتسليم الأضاحي بالمسلخ

الأربعاء ٢٢ / ٠٨ / ٢٠١٨
قامت بلدية محافظة الخفجي بعمل خطوط أرضية بمسلخ المحافظة ومسارات لدخول السيارات وتسليم الأضاحي واستلامها، وذلك لتسهيل عمليات تسليم واستلام الاضاحي من المواطنين والمقيمين.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني أنه حرصا من البلدية على تطوير طريقة وأداء مسلخ المحافظة وتحسبا للإقبال المتزايد، فقد تم عمل مسارات لدخول السيارات وتنزيل الأضاحي ومن ثم الخروج لاستلامها، وذلك لتفادي الازدحام والعشوائية وتصادم السيارات، اضافة الى عمل خطوط أرضية إرشادية لوقوف السيارات وللانتظار إن لزم الأمر وتأمين عربة نقل يدوية لنقل الأضاحي إلى سيارات المستفيدين وتم تجهيز صالة الانتظار ببنرات ترحيبية لاستقبال المستفيدين، وتأهيل دورات المياه وتأمينها بالمياه أولا بأول وتأمين عدد 2 أطباء بيطريين للكشف على الأضاحي والتأكد من خلوها من الأمراض.


وأكد المهندس «الحميداني» أن البلدية حريصة أشد الحرص على صحة المواطنين وتوفير سبل الراحة لخدمتهم في هذه المحافظة والمراكز التابعة لها.

وشدد الحميداني على الانتباه وعدم تسليم وذبح الأضاحي من قبل العمالة السائبة وذلك لعدم توافر الاشتراطات الصحية وعدم التأكد من خلوهم من الأمراض المعدية وجهلهم من التأكد بأن الأضحية سليمة من الأمراض أم لا، داعيا الجميع للإبلاغ عن الشكاوى والملاحظات البلدية من خلال التواصل عبر مركز 940.
المزيد من المقالات
x