أخضر القدم يخسر.. ويتأهل للدور الثاني في الآسياد

أخضر القدم يخسر.. ويتأهل للدور الثاني في الآسياد

الاثنين ٢٠ / ٠٨ / ٢٠١٨
تأهل المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم إلى الدور الثاني من منافسات دورة الألعاب الآسيوية الـ (18) لكرة القدم، والتي تقام حاليا في العاصمة الإندونيسية «جاكرتا»، رغم الخسارة الثقيلة التي تعرض لها أمام المنتخب الكوري الشمالي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الاثنين، على استاد ويباوا موكتي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة.

وبهذه الخسارة حل المنتخب السعودي في المرتبة الثالثة بالمجموعة برصيد (4) نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن المتصدر ايران، وكذلك بفارق المواجهات المباشرة عن الوصيف كوريا الشمالية.


الأخضر السعودي تأهل للدور الثاني كونه أحد أفضل الفرق التي احتلت المركز الثالث في المجموعات الـ (6)، حيث يتأهل لدور الـ (16) الفرق الأربعة الأفضل التي احتلت المركز الثالث في كافة المجموعات.

وبتأهل السعودي الأولمبي، ارتفع عدد المنتخبات العربية التي حسمت تأهلها للدور الثاني إلى (4) فرق، حيث تأهلت فلسطين عن المجموعة الأولى، التي تتنافس على صدارتها رفقة منتخبي هونغ كونغ واندونيسيا، كما تأهل المنتخب السوري عقب حلوله في وصافة المجموعة الثالثة، والمنتخب الاماراتي بعد حصوله على المركز الثالث في نفس المجموعة.

أما عن مصير الفريق الذي سيقابله المنتخب السعودي في الدور الثاني، فلم يتحدد حتى اللحظة، في انتظار ترتيب الأفضلية للفرق الأربعة الحاصلة على المركز الثالث في المجموعات الـ (6).
المزيد من المقالات
x