بولت يصل إلى أستراليا لبدء مهمة «حقيقية» في كرة القدم

بولت يصل إلى أستراليا لبدء مهمة «حقيقية» في كرة القدم

السبت ١٨ / ٠٨ / ٢٠١٨
وصل البطل الاولمبي يوسين بولت إلى سيدني امس السبت معلنا أنه جاهز ليثبت للعالم أن مغامرته في كرة القدم الاسترالية «حقيقية».

وسيتدرب العداء الحاصل على ثماني ميداليات ذهبية اولمبية في سباقات المسافات القصيرة مع سنترال كوست مارينرز لأول مرة بعد غد الثلاثاء بعد حصوله على فرصة خوض تجربة مع النادي المتعثر في الدوري الاسترالي.


ووصل بولت إلى سيدني قادما من لوس انجلوس ولاقى تشجيعا من عشرات من المشجعين وتغطية إعلامية ضخمة.

وأبلغ بولت الصحفيين «هذا حقيقي، قلت منذ موسمي الأخير في ألعاب القوى إنني أرغب في لعب كرة القدم، أعرف أنني قادر على ذلك وأدرك ما يمكنني فعله، لذا أشكر مارينرز على منحي هذه الفرصة لإظهار قدراتي».

وأثار ارتباط مارينز بالعداء الجاميكي ضجة في استراليا، وقال منتقدون إنه تحرك ترويجي من أجل تعزيز صورة فريق فشل في التأهل للأدوار الإقصائية في المواسم الأربعة الأخيرة.

واحتل مارينرز المركز الأخير في الدوري الاسترالي المكون من عشرة فرق الموسم الماضي ويقع مقره في واحدة من أصغر أسواق كرة القدم في البلاد على بعد حوالي ساعة واحدة شمالي سيدني في شرق ولاية نيو ساوث ويلز.

وتدرب الجاميكي بولت، الذي اعتزل ألعاب القوى بعد بطولة العالم في لندن العام الماضي، سابقا مع بروسيا دورتموند الألماني وماميلودي صن داونز الجنوب افريقي وسترومسجودست النرويجي في إطار سعيه للحصول على عقد احترافي.

ويتزامن مرانه الأول مع مارينرز مع عيد ميلاده 32 يوم الثلاثاء.

وقد يشارك بولت في مباراته الأولى يوم 31 أغسطس ضد فريق مكون من أبرز اللاعبين الهواة في سنترال كوست.
المزيد من المقالات
x