الباطن يختتم معسكر بلجيكا.. و3 أيام راحة للفريق

الباطن يختتم معسكر بلجيكا.. و3 أيام راحة للفريق

السبت ١٨ / ٠٨ / ٢٠١٨
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، أمس السبت، معسكره الخارجي الذي انطلق في الـ (31) من شهر يوليو الماضي، بمدينة توبيز البلجيكية، وشهد تدريبات لياقية وتكتيكية مكثفة على فترتين صباحية ومسائية، تحت اشراف مدرب الفريق البلجيكي فرانك فيركاوترين.

وخاض «السماوي» ثلاث مباريات ودية خلال معسكره الخارجي، حيث انتصر في أولى لقاءاته الودية على فريق روداجي سي الهولندي بهدف نظيف للاعبه الجديد فهد الجهني، قبل أن يخسر المواجهة الثانية له أمام فريق لانس الفرنسي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة حرص فيها المدرب البلجيكي على اعطاء الفرصة كاملة للاعبين المحليين، فلم يشرك خلال اللقاء أي لاعب أجنبي.


المباراة الأقوى، واجه فيها الباطن فريق اندرلخت البلجيكي في اخر المواجهات الودية، التي أقيمت في الـ (15) من شهر أغسطس الحالي، وانتهت بتعادل الفريقين بنتيجة سلبية، حيث وضح على مدرب الفريق التركيز على التشكيلة الرئيسة، التي سيخوض بها مباريات الدوري السعودي للمحترفين، ولذلك لم يجر العديد من التغييرات إلا في الدقائق الـ (10) الأخيرة.

وشهدت مواجهة الباطن أمام اندرلخت البلجيكي حضور نائب سفير المملكة العربية السعودية لدى مملكة بلجيكا ودوقية لوكسمبورج عبد الله بن مسير بن طوالة، الذي نقل تحيات سعادة السفير عبدالرحمن بن سليمان الأحمد، مؤكدا سعادته بتواجد بعثة الباطن في بلجيكا، في الوقت الذي قدم فيه مبارك الظفيري نائب رئيس الباطن شكره وتقديره لسعادة السفير ونائبه على كل التسهيلات المقدمة من السفارة لأفراد بعثة الباطن، طوال فترة المعسكر الذي اقيم ببلجيكا.

لاعبو الباطن سيخضعون لراحة تمتد إلى (3) أيام، قبل معاودة تدريباتهم الاعتيادية في حفر الباطن، استعدادا لبداية منافسات الدوري السعودي للمحترفين، حيث ينتظر أن يخوض الفريق مباراة اعدادية اخرى، في الفترة التي تسبق انطلاق المنافسات الرسمية.
المزيد من المقالات
x