الاتفاق يلتقي النهضة في بروفة أخيرة للنموذجي

راموس يسعى للاطمئنان على الهزاع قبل انطلاق الموسم

الاتفاق يلتقي النهضة في بروفة أخيرة للنموذجي

السبت ١٨ / ٠٨ / ٢٠١٨


يخوض فريق الاتفاق الأول لكرة القدم في الساعة 6:30 مساء اليوم الاحد مباراة ودية امام فريق النهضة، على ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق، وذلك في إطار تحضيرات الفريق لانطلاق منافسات دوري النجوم السعودي للموسم المقبل.


وخاض الاتفاق عددا من المباريات الودية مؤخراً في إطار التحضير للموسم الجديد في معسكر هولندا، حيث فاز 2-0 على بني ياس الإماراتي وتعادل 1-1 مع شباب أياكس أمستردام وتعادل 2-2 مع هلموند الهولندي، بينما كانت تلك المباراة هي الأولى له منذ العودة للمملكة.

وعقب العودة من المعسكر الخارجي بهولندا، فاز فريق الاتفاق السعودي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين على الأهلي البحريني، كما خاض فارس الدهناء مباراة ودية أخرى امام الرفاع البحريني.

وتعتبر مواجهة النهضة هي المباراة الودية الثالثة في المرحلة الاخيرة لاستعدادات الموسم الجديد. ويسعى ليوناردو راموس، المدرب الأوروجوياني للفريق الاتفاقي، من خلال مباراة النهضة إلى مزيد من التجانس بين اللاعبين، واعطاء الفرصة لبعض اللاعبين، الذين لم يتحصلوا على فرصتهم أثناء المعسكر الخارجي، الذين يأتي في مقدمتهم هداف الفريق هزاع الهزاع، الذي كان يقضي اخر مراحله العلاجية في فرنسا، أثناء تواجد الفريق في المعسكر الخارجي بهولندا.

كما يسعى راموس الى وضع اللمسات الاخيرة لبداية المنافسات، التي يتطلع الاتفاق من خلالها إلى الضرب بكل قوة، وتحقيق انطلاقة قوية، تجعله في مراكز المنافسة، وتقوده لأن يكون مؤهلا للحصاد

ويواصل الفريق الاتفاقي تدريباته الاعدادية في المرحلة الثالثة والاخيرة لانطلاقة منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، حيث تنوعت الحصص التدريبية الاخيرة بين اللياقية والتكتيكية، حيث وضح على المدرب الاوروجوياني رغبته في تكثيف كلا الجانبين، مع الحرص على إتقان اللاعبين للجوانب التكتيكية، دون اغفال للخطط الدفاعية والهجومية على حد سواء.

يشار الى أن الاتفاق سيفتتح مبارياته في الموسم الجديد لدوري المحترفين السعودي بمواجهة الرائد في 30 أغسطس الجاري.
المزيد من المقالات
x