رسميًا.. «الاتحاد» يعلن مشاركة البرازيلي «جوناس» في «السوبر» 

بعد استبدال عقوبة الإيقاف بمبلغ مادي

رسميًا.. «الاتحاد» يعلن مشاركة البرازيلي «جوناس» في «السوبر» 

السبت ١٨ / ٠٨ / ٢٠١٨
أثمرت جهود مجلس إدارة "الاتحاد" عن مشاركة اللاعب البرازيلي جوناس فى مباراة "السوبر"، اليوم.

وكان مجلس الإدارة وجه فور إيقاف اللاعب لمباراة واحدة بسبب حصوله على بطاقة حمراء فى آخر مشاركة له مع فريقه السابق بالدوري البرازيلي بتشكيل لجنة من الإدارة القانونية والاحتراف بالنادي لدراسة الموضوع والمتابعة مع اتحاد القدم، والاتحادين الدولي، والبرازيلي لتحويل العقوبة لبدائل أخري.


بدوره، أوضح اتحاد القدم أن اللاعب جوناس جوميز دي سوزا، بات مؤهلاً للمشاركة في مباراة السوبر على كأس الهيئة العامة للرياضة والتي ستجمع فريقه مع نظيره الهلال.

وأكد الاتحاد، أن قراره بأهلية اللاعب للمشاركة في المباراة جاء على إثر تسلمه خطاباً من الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، اليوم الجمعة، يفيد بزوال أثر العقوبة المقررة عليه سابقاً بالإيقاف لمباراة واحدة، وذلك بناءً على قرار من المحكمة الرياضية العليا في البرازيل والتي قامت باستبدال العقوبة المنطوق بها ضد اللاعب بمبلغ مادي، وسدد اللاعب المبلغ المستوجب عليه، الأمر الذي يزول معه أثر العقوبة المقررة عليه بحسب ما ورد نصاً من الاتحاد البرازيلي.

وأشار الاتحاد، إلى أنه تواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم مخطراً إياه بمستجدات الموضوع وفق قرار الاتحاد البرازيلي الأخير بشأن اللاعب، فأفاد بقانونية مشاركته في المباراة بزوال أثر العقوبة السابقة.
المزيد من المقالات
x