جيسوس: نملك رغبة الفوز.. دياز: نستهدف اللقب

جيسوس: نملك رغبة الفوز.. دياز: نستهدف اللقب

الجمعة ١٧ / ٠٨ / ٢٠١٨
أوضح مدرب فريق الهلال جيسوس خلال المؤتمر الصحفي اليوم ان فريقه جاهز تماما لخوض مباراة السوبر السعودي غدا في ملعب «كوينز بارك رنجيرز» في وسط لندن ممتدحا مواصلة لعب السوبر السعودي في اوروبا.

واشار جيسوس الى ان فريقه لايزال يملك خيار الفوز واللعب الافضل بالرغم من المستوى غير المرضي الذي ظهر به الفريق بشكل مجمل في المواجهة السابقة في كأس العرب للاندية الأبطال.


واعتبر مدرب فريق الهلال الغيابات التي لحقت بعدد من اللاعبين مثل عبدالله عطيف وسلمان الفرج مشكلة كبيرة لكنها لن تعيق الفريق عن السعي للفوز بهذه الكأس المهمة.

وبين جسيوس ان مدرب فريق الاتحاد السيد دياز يعرف غالبية اللاعبين بشكل كبير وقال: بطبيعة الحال دياز يعرف اللاعبين كونه سبق ودرب الفريق لكنه لا يعرف طريقتي في التدريب وطريقة ادائي كوني كذلك دربت الفريق لفترة كافيه تجعلني قادرا على معرفة اللاعبين كذلك.

من جانبه بين قائد فريق الهلال محمد الشلهوب ان مباريات السوبر لها طابعها الخاص ويأمل مع زملائه اللاعبين في الفوز بها.

واتفق الشلهوب مع الاراء التي تحدثت عن سوء الاداء الذي ظهر به الفريق في المواجهة السابقة لكنه أكد ان البدايات دائما ما تكون صعبة لكنها ستكون افضل اذا حقق الفريق البطولة.

بدوره تحدث المدرب الارجنتيني رامون دياز عن مباراة غدا بانه لقاء يجمع بين فريقين عملاقين وسنعمل فيها للحصول على البطولة، وأضاف اشكر الادارة الاتحادية التي منحتني الفرصة للعودة مجددا للدوري السعودي.

وكشف دياز رضاءه عن وجود ثمانية محترفين في الفريق سيسهم في الرفع من مستوى المنافسة في المسابقات، كما تطلع الأرجتيني للحضور الجماهيري الكبير في مباريات الفريق في هذا الموسم.

من ناحيته قال اللاعب احمد عسيري ان المباراة لها قيمة كبيرة فنيا وجماهيريا ونتمنى أن نظهر فيها بمستوى جيد.
المزيد من المقالات
x