هيونداي تُطلق «كونا» الجديدة كليًا في أسواق المنطقة

هيونداي تُطلق «كونا» الجديدة كليًا في أسواق المنطقة

الثلاثاء ١٤ / ٠٨ / ٢٠١٨
أطلقت هيونداي السيارة المرتقبة «كونا»، الجديدة بالكامل في أسواق إفريقيا والشرق الأوسط. وتستهدف الصانعة الكورية بهذه المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات، التي تقع في تصنيف المركبات المدمجة الممتازة، السائقين الشباب من محبي الموضة الذين يعيشون نمط حياة سريع الوتيرة ومفعمًا بالنشاط. وترى هيونداي لهذا الطراز جاذبية في أوساط الشابات، ما حداها إلى اختيار المملكة العربية السعودية قاعدة لإطلاق كونا إلى المنطقة، وذلك احتفاءً بأخذ المرأة السعودية، ولأول مرة، مكانها خلف مقود السيارة.

وسُمّيت السيارة الجديدة على اسم منطقة كونا الساحلية الخلابة في جزر هاواي، والتي تشتهر في أوساط المسافرين الباحثين عن المغامرة والإثارة. وتنعكس روح تلك المنطقة النابضة بالحيوية في الصورة المبتكرة والعاطفية والنشطة التي استطاعت هيونداي أن ترسمها لسيارتها الجديدة، ما يعزز من إرثها العريق في مجال السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، كذلك نجحت هيونداي في ابتكار طراز جديد تمامًا يلبي أعلى توقعات العملاء من خلال تطوير سيارة SUV ذات مواصفات ممتازة يمكن التعرف على هويتها من خلال تصميمها التقدمي المتميز، وتزويدها بأحدث التقنيات المتعلقة بقوة الحركة ووسائل الراحة ومواصفات السلامة، فضلًا عن مزايا مساعدة السائق المتطورة.


وقال مايك سونغ، رئيس عمليات هيونداي في إفريقيا والشرق الأوسط، بهذه المناسبة، إن كونا، تجسّد «تعبيرًا واضحًا عن نمط الحياة العصرية المتميز»، مؤكدًا أن هيونداي سوف تنجح من خلالها بتوسيع وصولها إلى شريحة العملاء الذين «يولون التصميم والتقنية المتطورة أهمية كبيرة، ويرغبون في الحصول على الأحدث والأفضل، ويتوقون إلى التميز عن الآخرين»، وأضاف: «ساهمت كونا في توسيع مجموعتنا من المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات التي لطالما لاقت نجاحًا كبيرًا في مختلف الأسواق، وتوجيهها في اتجاه جديد ومثير للاهتمام، في الوقت الذي تضمن منح عملائنا مزيدًا من القيمة الممتازة، ما يجعل منها سيارة لافتة بقوّة للسائقين من الشباب والشابات على السواء».
المزيد من المقالات
x