ودية ردينيج بروفة الاتحاد للسوبر

ودية ردينيج بروفة الاتحاد للسوبر

الاثنين ١٣ / ٠٨ / ٢٠١٨
يخوض الفريق الكروي الأول لقاء ودياً أمام فريق ردينيج الإنجليزي بمعسكره الإعدادي في لندن اليوم الثلاثاء ضمن استعداداته لمواجهة السوبر السعودي المرتقبة أمام الهلال مساء السبت المقبل.

وتأتي مواجهة ردينيج الإنجليزي كخامس اللقاءات الودية، التي شهدتها فترة الإعداد إلا أنها ستشهد مشاركة المحترف البرازيلي الجديد رومارينيو داسيلفا.


وخلال مجريات اللقاء سيقف الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني دياز على جاهزية الفريق فنياً وبدنياً ولياقياً بالإضافة لاختيار العناصر الأساسية والاحتياطية، التي ستشارك في السوبر.

وستكون اختيارات لاعبي الوسط الأساسيين صعبة إلى حدٍ ما نظراً لتواجد فهد المولد ورومارينيو وفيلانويفا وفالديفيا وجوناس دي سوزا وكريم الأحمدي.

وسيكون الحارس فواز القرني أول المستبعدين عن لقاء السوبر المرتقب كونه يحتاج لجرعات لياقية عالية بعد إكماله لبرنامجه التأهيلي ليكون الحارس راكان النجار بديلاً عنه واحتياطياً لعساف القرني.

من جهة أخرى، تسابق إدارة نادي الاتحاد الزمن لفك ارتباطها مع المحترف التونسي أحمد العكايشي وقيد المحترف الجديد رومارينيو البرازيلي.

وتستمر المفاوضات مع وكيل اللاعب فيما يخص آلية تسليم الشرط الجزائي الذي يتجاوز مبلغ خمسة ملايين ريال لتنتهي علاقة اللاعب بصفة رسمية بالنادي بعد أن مثله لموسمين متتاليين.
المزيد من المقالات
x