القادسية يختتم معسكر النمسا.. والصربي يتوعد الفتح

بعد 23 يومًا من تدريبات صباحية ومسائية ومباريات ودية

القادسية يختتم معسكر النمسا.. والصربي يتوعد الفتح

الاثنين ١٣ / ٠٨ / ٢٠١٨
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية مجريات معسكره الخارجي، الذي أقامه بمدينة لويبرسدروف النمساوية لما يقارب الـ (23) يوما، خلال الفترة من الـ (21) من يوليو السابق، وحتى الـ (13) من شهر اغسطس الحالي.

وحرصت ادارة نادي القادسية برئاسة مساعد الزامل على توفير كل أدوات النجاح المطلوبة في المعسكر، وذلك من أجل تحقيق الأهداف الموضوعة له، حيث أدى الفريق تدريبات لياقية وتكتيكية على فترتين صباحية ومسائية تحت اشراف المدرب الصربي الكسندر ستانوجيفيتش، كما خاض (4) مواجهات ودية، فاز في ثلاث منها على فريق الريا السلوفيني بهدفين نظيفين، وعلى الحزم السعودي بهدف نظيف، وكذلك على هالداش المجري بثلاثية نظيفة، فيما خسر لقاء وحيدا أمام هارتبرج النمساوي بهدفين مقابل هدف وحيد، عقب أن كان متقدما حتى الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء.


الفريق القدساوي سيبدأ المرحلة الثالثة من استعداداته، التي من المتوقع أن تشهد اقامته للقاء استعدادي أخير، قبل مواجهته المرتقبة أمام الفتح في الـ (31) من شهر أغسطس الحالي، حيث يسعى المدرب الصربي لأن يكون الفريق في الموعد خلال هذا اللقاء، ويتمكن من خطف النقاط الثلاث، من أجل اعطاء دافع قوي للفريق في باقي منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضح الكسندر ستانوجيفيتش أن تركيزه لا ينصب فقط على تجهيز الفريق لمنافسات الموسم الحالي، بل هنالك تركيز كبير أيضا على صناعة فريق قوي للمستقبل، يكون قادرا على تقديم كرة قدم جماعية، ولا يعتمد أبدا على الحلول الفردية.

المدرب الصربي طالب جماهير القادسية بالصبر، وعدم الاستعجال في اطلاق الأحكام، لانهم يعملون على بناء فريق قوي ومميز، يكون بمقدوره المنافسة في المستقبل، وهو ما يتطلب الكثير من العمل والصبر، معربا عن ثقته بقدرة الفريق على ذلك، وبتقديم عمل يرضي طموحات كل أبناء الخبر وعشاق القادسية ومحبيه.
المزيد من المقالات
x