وفد من «الحرس الوطني» يطلع على مركز الإعلام الجديد بالخارجية

وفد من «الحرس الوطني» يطلع على مركز الإعلام الجديد بالخارجية

الاثنين ١٣ / ٠٨ / ٢٠١٨
زار وفد من الإدارة العامة للعلاقات والمراسم بوزارة الحرس الوطني، مركز الاتصال والإعلام الجديد بوزارة الخارجية، وذلك في إطار التعاون بين وزارة الحرس الوطني ووزارة الخارجية وللاطلاع على مركز الاتصال والإعلام الجديد الذي دشن مؤخرا.

والتقى الوفد الزائر مدير عام المركز أحمد بن محمد الطويان ومنسوبي المركز، حيث استمع الوفد لعرض موسع من مدير عام المركز عن مبادرة إنشاء مركز الاتصال والإعلام الجديد وما يضمه من إمكانيات تقنية وبشرية ودورها في الرصد والتحليل وصناعة المحتوى الرقمي ونشره من خلال منصات التواصل الاجتماعي بأكثر من 22 لغة.


وأوضح مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والمراسم بوزارة الحرس الوطني العميد د. عبدالله بن إبراهيم المنيف، أنه بتوجيه من صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف وزير الحرس الوطني تشرفت وزملائي ضباط الإعلام بالإدارة العامة للعلاقات والمراسم بوزارة الحرس الوطني أمس بزيارة مركز الاتصال والإعلام الجديد بوزارة الخارجية، معربا عن سعادته بما شاهده في المركز الإعلامي من تطور وتوسع في مجال الإعلام وما يضمه من إمكانات تقنية وبشرية ودورها في الرصد والتحليل وصناعة المحتوى الرقمي ونشره من خلال منصات التواصل الاجتماعي، وبجهود العاملين، الذي يقوده فريق من شباب الوطن يقدمون جهودا مميزة.
المزيد من المقالات
x