وكيل «كورتوا» يكشف أسباب انتقاله لمدريد

وكيل «كورتوا» يكشف أسباب انتقاله لمدريد

الاحد ١٢ / ٠٨ / ٢٠١٨
شدد كريستوف هنروتاي، وكيل أعمال حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا، على أن انتقال موكله من نادي تشلسي الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني، يعود حصرا إلى رغبته في التواجد على مقربة من طفليه.

وانتقل البلجيكي البالغ 26 عاما والذي اختير أفضل حارس مرمى في كأس العالم لكرة القدم 2018، من النادي اللندني إلى النادي الملكي الإسباني هذا الأسبوع في صفقة قدرت قيمتها بـ35 مليون يورو، في حين قام النادي الإنجليزي بالتعاقد مع الإسباني كيبا أريسابالاجا قادما من أتلتيك بلباو، في صفقة قيمتها 80 مليون يورو، جعلت منه أغلى حارس في العالم.


وفي تصريحات الأحد لهيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»، قال هنروتاي: إن وجود طفلي كورتوا في مدريد كان السبب الذي دفعه للانتقال.

وقال: «للأسف: طفلاه يقيمان في مدريد مع والدتهما» مارتا دومينجيز، والتي ارتبطت بحارس المرمى خلال تواجده في العاصمة الإسبانية معارا من تشلسي إلى أتلتيكو مدريد بين 2011 و2014. ولكورتوا ودومينجيز ولدان هما أدريانا (3 أعوام) ونيكولا الذي ولد العام الماضي بعد انفصالهما.

وأضاف: «حصل سوء تفاهم حول أسباب رغبته بالانتقال، إلا أنه كان يدفع باتجاه الرحيل عن تشلسي بسبب طفليه، لو كانت عائلته في لندن لكان الأمر مختلفا ولكان بقي لأنه لا سبب للرحيل عن ناد مثل تشلسي».
المزيد من المقالات
x