القادسية يوقع عقد الرعاية الثالث مع شركة اليمامة

نجاحات متتالية لإدارة الاستثمار والتسويق بـ «القادسية»

القادسية يوقع عقد الرعاية الثالث مع شركة اليمامة

السبت ١١ / ٠٨ / ٢٠١٨
نجحت ادارة الاستثمار والتسويق بنادي القادسية في جلب عقد رعاية جديد للنادي، تمثل في توقيع مساعد الزامل عقدا مع شركة اليمامة، ليكون راعيا جديدا للنادي. ويعتبر عقد التوقيع مع شركة اليمامة هو العقد الثالث لرعاية النادي خلال الموسم الجديد، عقب التوقيع مع شركتين من كبرى الشركات في المملكة، حيث سبق وأن ابرمت ادارة القادسية عقدي رعاية مع شركتي الزامل للصناعة والتميمي.

التوقيع مع شركة اليمامة يأتي في اطار حرص النادي على جلب عقود الرعاية مع أهم الشركات التجارية في المنطقة، من أجل ضمان تنفيذ الخطط الموضوعة للنادي خلال الموسم الجديد.


من ناحيته، عبر مساعد الزامل رئيس نادي القادسية عن سعادته الكبيرة بالشراكة التي تم توقيعها مع شركة اليمامة، قائلا: «تعد اليمامة احدى كبرى الشركات في المنطقة الشرقية، وتوقيع عقد رعاية معها خطوة كبيرة، ستكون اضافة قوية لنادي القادسية». وأضاف: «يتميز القادسية بتاريخه العريق، ولذلك فهو حريص على التوقيع مع شركات لها مكانتها وسمعتها المميزة على مستوى المملكة، لتحقيق طموحات القادسية وأبناء الخبر».

في الوقت الذي أكد فيه عبدالحكيم العمار نائب رئيس مجلس ادارة شركة اليمامة أن نادي القادسية أحد الأندية المميزة من كافة الجوانب سواء من الجانب الرياضي، أو من جانب المسئولية الاجتماعية، مبينا أن ذلك كان أساس فكرة الشراكة مع النادي، تماشيا مع رؤية المملكة (2030)، التي تهتم بدعم وتطوير شباب الوطن، وتنمية قدراتهم وصقل مواهبهم.
المزيد من المقالات
x