مورينيو: بوجبا سعيد وسيبقى مع يونايتد

مورينيو: بوجبا سعيد وسيبقى مع يونايتد

الجمعة ١٠ / ٠٨ / ٢٠١٨
أبقى المدرب البرتغالي لمانشستر يونايتد جوزيه مورينيو على الإثارة والترقب من خلال تأكيده مجددًا أن صانع الألعاب الفرنسي بول بوجبا «سعيد ولديه الرغبة في العمل» مع وصيف بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم، رغم الشائعات المستمرة حول احتمال انتقاله إلى برشلونة الإسباني.

وعاد بوغجبا (25 عامًا) الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم 2018 في روسيا، إلى التدريب الإثنين، وذكرت الصحافة البريطانية أنه منزعج من علاقته المتوترة مع المدرب مورينيو ومن دوره مع فريق «الشياطين الحمر»، وأنه سيرحل إلى برشلونة.


لكن مصدرًا داخل النادي أكد ردًا على هذه الأنباء، أن بوجبا لن يرحل إلى أي جهة كانت.

وشدد مورينيو «انطباعي هو أنه وصل الإثنين سعيدًا، فخورًا وراغبًا في العمل».

وأضاف: «لقد عمل بشكل جيد هو أحد اللاعبين الذين يجب أن أتحدث إليهم لنرى كيف يشعر بدنيًا وذهنيًا.

ويريد مورينيو» أن يعرف كيف يشعر هؤلاء اللاعبون ذهنيًا وبدينًا لمحاولة مساعدة الفريق خلال 10 دقائق، 20 دقيقة أو نصف ساعة، حسبما أكد المدرب المثير للجدل الذي أسف في الوقت نفسه لأنه ليست لدينا حلول كثيرة، في إشارة إلى الإصابات المتعددة في الفريق والتي طالت الإكوادوري لويس انطونيو فالنسيا والبرتغالي ديوجو دالوت والإسباني اندير هيريرا والأرجنتيني ماركوس روخو والصربي نيمانيا ماتيتش، إضافة إلى الحارس الأرجنتيني سيرخيو روميرو.

وتطرّق مورينيو إلى علاقته بالمهاجم الفرنسي الآخر أنطوني مارسيال الذي لم تكن استعداداته الصيفية كما يجب بسبب ولادة طفله الثاني.

وتابع: "تريدون أن تصنعوا ملفًا، وفي واقع الحال لا يوجد أي ملف.. خلال تسعة أيام، لم يتدرب، ويتعيّن عليه أن يبدأ من جديد. عندما تكونون تسعة لاعبين لا تتدربوا دقيقة واحدة ولا تلمسوا الكرة، عليكم أن تتراجعوا وأن تبدأوا من جديد مع الأشخاص الآخرين.. لا توجد أي قصة في حقيقة الأمر".

وشدد مورينيو: إني أحب لاعبي فريقي ومجموعتي.. أريد الاستفادة من هذا الموسم".
المزيد من المقالات
x