عموري : سأبذل كل ما في وسعي لإسعاد جماهير الهلال

عموري : سأبذل كل ما في وسعي لإسعاد جماهير الهلال

الأربعاء ٠٨ / ٠٨ / ٢٠١٨
أعلن نادي الهلال الأربعاء، تعاقده الرسمي مع عمر عبد الرحمن "عموري" لاعب نادي العين والمنتخب الإماراتي.

وعلى غير العادة، أعلنت إدارة النادي السعودي خبر التعاقد عبر فيديو بالحساب الرسمي للنادي نشر على موقع التواصل الاجتماعي على الانترنت "تويتر" يحكي قصة تواجد عموري عام 2000 في تدريبات ناشئي نادي الهلال، ورحيله للإمارات وتم منحه الجنسية هناك ، حيث كان يحمل الجنسية اليمنية قبل أن يعود للهلال.


ولم يعلن نادي الهلال عن مدة او قيمة التعاقد .

من جانبه قدم عموري شكره وتقديره للشيخ هزاع بن زايد، رئيس إدارة نادي العين الإماراتي، على موافقته خوض عموري لتجربة الاحتراف الأولى له بنادي الهلال.

وكتب عموري على حسابه الرسمي "بتويتر" :" أتقدم بالشكر الجزيل لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي - النائب الأول لرئيس نادي العين - النائب الأول لرئيس مجلس الشرف - رئيس مجلس إدارة نادي العين على موافقة سموه خوض التجربة الاحترافية الخارجية لمدة عام. . وأشكر لسموه دعمه اللامحدود لي".

وأضاف :"يطيب لي أن أشكر محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس شركة الاستثمار بنادي العين على تسهيل مهمتي الاحترافية في نادي الهلال السعودي وعلى دعمه المتواصل".

كما قدم عموري شكره لرئيس نادي الهلال سامي الجابر على منحه فرصة اللعب بالنادي حيث كتب :"كل الشكر والتقدير لسامي الجابر رئيس نادي الهلال، الذي منحني فرصة تمثيل هذا النادي العريق".

واختتم :" تحية من الأعماق لعشاق الهلال . سأبذل كل ما في وسعي من أجل إسعاد جماهير الهلال"
المزيد من المقالات
x