أخضر الاحتياجات الخاصة يتطلع للصدارة أمام «اليابان»

أخضر الاحتياجات الخاصة يتطلع للصدارة أمام «اليابان»

الثلاثاء ٠٧ / ٠٨ / ٢٠١٨
يتطلع المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة للمحافظة على صدارة المجموعة الثانية، وذلك حينما يلتقي المنتخب الياباني في الـ (7:30) من مساء اليوم الأربعاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة العالم لذوي الاحتياجات الخاصة «ايناس»، والتي تقام منافساتها حاليا بالسويد.

وقد يضمن حصول الأخضر السعودي على النقاط الثلاث، تأهله للدور الثاني، في مشواره نحو الحفاظ على اللقب العالمي للمرة الرابعة على التوالي، حيث سبق له وأن حقق اللقب خلال أعوام (2006)م، (2010)م، و(2014)م.


المنتخب السعودي تفوق في اللقاء الأول له بالمجموعة الثانية، والتي تضم إلى جواره منتخبات روسيا وبولندا واليابان، على المنتخب الروسي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، مما جعله يتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن بولندا، التي حققت فوزا صعبا على اليابان بنتيجة (2 – 1).

وكان الموقع الرسمي للبطولة، قد أشاد بالفوز الكبير الذي حققه المنتخب السعودي في مباراته الافتتاحية، حيث عنون للمباراة بـ «السعودية تحقق انتصارا سهلا أمام روسيا»، قبل أن يتحدث قائلا: السعودية أظهرت بشكل فوري أنها فريق يحسب حسابه في هذه البطولة، بعد الانتصار على روسيا بسهولة، وتحقيق الفوز بنتيجة (5 – 1).

من جهته، حضر رئيس الوفد السعودي رافد القضيب واداري بعثة المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة عبدالمحسن المعيوف، حفل استقبال الوفود المشاركة في بطولة العالم لكرة القدم لذوي الاعاقة الذهنية، والذي أقامه حاكم مقاطعة فارم لاند السويدية كينيث جوهانسون، حيث تم تقديم هدية تذكارية خاصة خلال هذه الزيارة.
المزيد من المقالات
x