شركة الغزالي تنظم معرضين في مكة وجدة استعدادًا لموسم الحج 1439

شركة الغزالي تنظم معرضين في مكة وجدة استعدادًا لموسم الحج 1439

الاثنين ٠٦ / ٠٨ / ٢٠١٨
نظمت شركة الغزالي للتجارة معرضيها الإقليميين في مكة المكرمة وجدة بمناسبة استعدادها لموسم حج 1439هـ، وذلك على هامش الاجتماع السنوي لعملاء الشركة وموزعيها، حيث افتتح د. سامي بن عبدالله العبيدي رئيس مجلس الغرف السعودية ورئيس غرفة الطائف معرض جدة الإقليمي السنوي الذي أقيم بمركز الغزالي بجدة، وافتتح «معرض مكة المكرمة الإقليمي السنوي» والذي اقيم بفندق هيلتون مكة للمؤتمرات تحت رعاية معالي أمين العاصمة المقدسة م. محمد بن عبدالله القويحص، م. رائد عبدالله سمرقندي مدير عام السلامة والخدمات الاجتماعية والثقافية بأمانة العاصمة المقدسة، بحضور مازن بترجي نائب رئيس الغرفة التجارية الصناعية بجدة، وعدد كبير من عملاء الشركة وموزعيها، وضم المعرضان أحدث موديلات ساعات رادو، وإيبل، وتيسو، وسرتينا، وموريس لاكروا، وميدو، هاملتون، وكونكورد لعام 2018، 2019.

وكعادتها في مثل هذا الوقت من كل عام تنظم شركة الغزالي للتجارة لهذا اللقاء السنوي الهام الذي يجمع مديرها التنفيذي عبداللطيف محمد العبداللطيف بعملاء الشركة وموزعيها المعتمدين في مكة المكرمة وجدة، للتواصل والتعرف على احتياجاتهم ومعالجة أي معوقات تواجههم فيما يتعلق بالماركات السويسرية العريقة التي تمثلها شركة الغزالي للتجارة في المملكة العربية السعودية وتحظى بإقبال كبير من ضيوف الرحمن والمواطن والمقيم بفضل قاعدة كبيرة من العملاء والموزعين في كافة مدن المملكة، حيث يمثل المعرضان فرصة لعرض كل ما هو جديد من الساعات السويسرية، استعدادًا لموسم الحج، وتلبية الطلب المتزايد من ضيوف الرحمن على الماركات التي تمثلها الشركة في السوق السعودي.


وقال المدير التنفيذي لشركة الغزالي للتجارة عبداللطيف بن محمد العبداللطيف في كلمته: إن الشركة تحرص على تقديم كل ماهو جديد من الساعات التي تمثلها في السعودية، وشدد على أهمية توعية العملاء بالابتعاد عن السلع المقلدة والتي غالبا ما تنتشر في موسم الحج من قبل ضعاف النفوس الذين يوهمون الحجاج بأنها سلع أصلية، وأكد على جاهزية الشركة لاستقبال طلبات العملاء لتوفير أحدث الموديلات من الماركات السويسرية التي تمثلها شركة الغزالي في السعودية لحجاج بيت الله الحرام.
المزيد من المقالات
x