جماهير الهلال تنتظر اعتزال ياسر لرد الدين له

أوقفوا المديح للإدارات ومباراة السوبر ستكشف حال الزعيم والعميد

جماهير الهلال تنتظر اعتزال ياسر لرد الدين له

الاثنين ٠٦ / ٠٨ / ٢٠١٨
*الكثير من الجماهير بدأت في المدح لادارات أنديتها جراء تعاقد مع مدرب أو لاعب أو غير ذلك من بداية الاستعدادات قبل انطلاقة الموسم الرياضي الجديد والذي قارب على الانطلاقة القوية ونحن نشاهد المعسكرات هنا وهناك تشتعل من خلال تواجد العديد من اللاعبين الأجانب المميزين.

*لسنا ضد المدح، ولكن المبالغة فيه شيء غير مقبول أبدا لأن من يمدح الآن ستجده بعد أول هزيمة لفريقه يهاجم ويطالب باستقالة أو ابعاد ويغير ذلك من الهجوم غير المبرر على ادارات الأندية المختلفة، لأنه يأمل في تحقيق الانتصارات ولا غير، أما الهزائم فهي ليست في قاموسه أبدا.


*من وجهة نظري لابد من عمل توازن في عملية المدح من قبل تلك الجماهير المتيمة بأنديتها، فمازال المشوار طويلا، والنتائج المخيبة للآمال ربما تأتي في أي وقت، ووقتها ستتغير اللهجة ويتغير الحال مع تغير الأحوال، وفروا قليلا من المدح للفترة المقبلة، فربما تغيروا رأيكم.

*الجماهير السعودية في حالة ترقب لاقامة مباراة السوبر السعودي بين فريقي الهلال والاتحاد في لندن خلال الشهر الجاري، هذه المباراة التي ستكشف أوضاع الفريقين قبل انطلاقة دوري النجوم، ويعتبر الهلال والاتحاد من أفضل الفرق المحلية حاليا، اضافة الى فريق الأهلي، قياسا بتحقيق النتائج خلال الموسم الماضي، ولديهم جماهير كبيرة وعريقة تملأ المدرجات في جميع المباريات.

*اللاعب النجم ياسر القحطاني تنتظر الجماهير الهلالية اقامة مباراة اعتزاله بفارغ الصبر للمشاركة في هذا المهرجان الكبير والذي ستسطر من خلاله تلك الجماهير أجمل اللوحات في محبة هذا النجم المميز الذي خدم الهلال لسنوات عديدة.

*كنا نود من الفرق المحلية وهي تقسم معسكراتها الخارجية أن تشارك في دورات قوية كما هو الحال مع الفرق الأوروبية التي تشارك في الدورات الدولية المتعددة، وذلك لتكون خير اعداد لها قبل بداية الموسم.

أسماء محمد - الخبر
المزيد من المقالات
x