مكتب تنسيقي بين وزارتي الشؤون الإسلامية والاتصالات لتسهيل أعمال التقنية

يبدأ عمله الخميس القادم ..

مكتب تنسيقي بين وزارتي الشؤون الإسلامية والاتصالات لتسهيل أعمال التقنية

الاثنين ٠٦ / ٠٨ / ٢٠١٨

اتفقت وزارتي الشؤون الإسلامية والاتصالات على إنشاء مكتب تنسيقي بين الوزارتين، لتسهيل أعمال تقنية المعلومات والاتصالات في وزارة الشؤون الإسلامية ، على أن يعقد أول اجتماعاته يوم الخميس القادم .

جاء ذلك خلال اللقاء الذى جمع وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ، مكتبه في الوزارة بالرياض ، اليوم ، بوزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحة , وعددا من كبار المسؤولين في الوزارة .


وفي مستهل الاستقبال، رحب الوزير آل الشيخ , بالمهندس السواحة , ونائبه المهندس هيثم بن عبدالرحمن العوهلي والوفد المرافق لهما , مؤكداً حرص الوزارة تجاه تطوير التعاون مع وزارة الاتصالات في مختلف وسائل الاتصال والتقنية الحديثة بما يخدم رسالة الوزارة وأهدافها ويتواكب مع رؤية المملكة (2030) .

ولفت وزير الشؤون الإسلامية الانتباه إلى أهمية هذا التعاون وتطويره من خلال فريق عمل تقني مشترك يقدم الرؤى والأفكار التي ترتقي بوسائل الوزارة في تحقيق أهدافها ورسالتها في خدمة بيوت الله ، والدعوة إلى دينه وفق منهج يقوم على الوسطية والاعتدال ، ومحاربة الأفكار الهدامة .

من جهته , نوه المهندس عبدالله السواحة بجهود الوزارة في إبراز أعمالها عبر مختلف وسائل الاتصال والإعلام الحديث , ومن ذلك إنشاء حساب الوزارة الرسمي في تويتر , وجهودها في العالم الرقمي , مشيراً إلى أن هذا التفاعل التقني للوزارة من شأنه أن يسهم ــ بمشيئة الله تعالى ــ في توسيع النطاق الإعلامي للوزارة عبر منصات وتطبيقات الإعلام المتعددة .

المزيد من المقالات
x