‬الدوسري: العدالة سيكون بشكل مختلف هذا الموسم

‬الدوسري: العدالة سيكون بشكل مختلف هذا الموسم

السبت ٠٤ / ٠٨ / ٢٠١٨
أكد المدافع بالفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة حمد الدوسري القادم من فريق نادي العروبة أن تحضيرات الفريق الحالية للمشاركة في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين تسير وفق ما خطط لها، مبينًا أن الانطلاقة قوية جدًا وبإذن الله تعالى يحقق الفريق الطموحات المشتركة، التي ترضي مجلس الإدارة التي تعمل دون كلل أو ملل، وأيضا ترضي جماهير النادي.

وبيَّن الدوسري أن فريق نادي العدالة من الفرق المعروفة والقوية خلال مشاركاته السابقة بدوري الأولى وهو حقيقة فريق يصنع النجوم، وبإذن الله تعالى يعود لمستواه المعهود من قبل من أجل الظهور بمستوى عالٍ ويتفوق بالدوري. وأشار إلى أن العدالة يعد العدة لتقديم مستوى استثنائي، فالكل بالفريق بدءًا من مجلس الإدارة مرورًا بالجهازين الإداري والفني وانتهاء باللاعبين يعملون جاهدين لأن يكون الفريق متميزًا وأن يكون في مستوى الطموحات لإسعاد محبيه في كل مكان، ولكل مجتهد نصيب. ورأى لاعب العدالة أن التغييرات، التي طرأت على الفريق من كل الجوانب أنها إيجابية وستعود بالنفع على الفريق خلال الموسم الرياضي الجديد، مبينًا أن تعاقدات الإدارة مع اللاعبين الأجانب والمحليين سيكون بإذن الله تعالى مردودها إيجابيًا.


وحول دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، قال: إنه سيكون مختلفًا هذا الموسم، بل أقوى من المواسم السابقة؛ نظرًا للتعديلات التي طرأت على المسابقة، ومنها رفع عدد اللاعبين الأجانب كذلك المواليد الأمر سينعكس إيجابًا ليكون الدوري أقوى من السابق.

وتطرق لاعب العدالة للمعسكرات الخارجية وأهميتها، وقال: إنها ضرورية للغاية وأمر أساسي ومهم لتنظيم البرنامج اليومي للاعب من جانب النوم والتغذية، كذلك الأجواء اللطيفة التي تختلف عن أجواء المملكة، فهي عامل مساعد لاستفادة اللاعب بالمعسكر.

ووجه الدوسري كلمة لرجال الأعمال بالأحساء تحديدًا بالدعم المباشر والوقوف مع النادي في هذه الفترة، التي النادي في أمس الحاجة لوقفتهم ودعمهم لتحقيق الأهداف المنشودة، فإدارة النادي تعمل كل ما بوسعها للفريق، وبوقفتهم ودعمهم سيكون الفريق أفضل حالًا ويحقق ما خطط له، ولا أنسى جماهير ومحبي نادي العدالة، فأتمنى منهم الدعم والوقفة كعادتهم في المباريات، وبإذن الله تعالى نقدم الشيء الذي يرضيهم ويفرحهم.
المزيد من المقالات
x