بيتروس يعلن عن صفقتين من العيار الثقيل للنصر

بيتروس يعلن عن صفقتين من العيار الثقيل للنصر

السبت ٠٤ / ٠٨ / ٢٠١٨
يخوض الفريق الكروي الأول بنادي النصر اليوم الأحد مواجهته الإعدادية الرابعة في معسكره الخارجي بلقاء فريق بني ياس الإماراتي، حيث ستقام المواجهة الودية على الأراضي الهولندية التي وصلت لها البعثة النصراوية مساء أمس بعد انتهاء معسكر سويسرا، والذي استمر 23 يوما، انتقل خلالها الفريق بين مدينتي سانت جالين وفيفي.

ويسعى الأوروجوياني دانيال كارينيو إلى فرض القائمة الأساسية التي سيدخل بها مواجهة الجزيرة الإماراتي الأسبوع ما بعد المقبل لحساب بطولة الأندية العربية، ووضح اعتماد كارينيو على الثلاثي الأجنبي المغربي نور الدين امرابط والبرازيليين برونو وبيتروس للزج بهم في القائمة النهائية التي ستقدم في العاشر من أغسطس الجاري إلى اللجنة المنظمة، على أن يكون اللاعب الرابع الدولي النيجيري أحمد موسى، والخانة الخامسة للمهاجم الأجنبي الجديد.


وكان فريق بني ياس الإماراتي قد لعب آخر مواجهته الإعدادية أمام فيتزي الهولندي وفاز بهدف نظيف، ويبرز في صفوفه الهولندي جورج ليروي الذي تم التوقيع معه الأسبوع الماضي.

‏‏من جانب آخر، كشف لاعب وسط نادي النصر الجديد البرازيلي اراخو بيتروس عن مفاوضات جادة تقوم بها إدارة النصر من أجل استقطاب لاعبين أجانب سيكونون حدثا مهما في الدوري السعودي، وقال: «النصر يبحث عن التعاقد مع اسمين كبيرين في الكرة العالمية، لن أبوح بهما ولكن أحدهما سيكون لاعبا برازيليا مشهورا، الكثير سيتفاجأ من ذلك، وسيكونان علامة فارقة في الاستحقاقات السعودية».

وتطرق بيتروس في حديثه لوسائل إعلام إسبانية عن أسلوب التدريب في النصر وقال: «طريقة التدريب في المملكة وخصوصا في نادي النصر أوروبية وسريعة ومكثفة كما رأيت في اسبانيا، اللاعبون لديهم موهبة مميزة لذلك يجب أن يكون العمل الفني مميزا وينمي تلك الموهبة، كارينيو يقوم بعمل مميز ومع المواجهات المقبلة سيكون العمل أكثر وضوحا أمام الجميع».
المزيد من المقالات
x