برشلونة يضم أرتورو فيدال

برشلونة يضم أرتورو فيدال

السبت ٠٤ / ٠٨ / ٢٠١٨
أعلن ناديا برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني توصلهما إلى اتفاق يقضي بانتقال لاعب الوسط التشيلي الدولي أرتورو فيدال من الثاني إلى الأول من دون الكشف عن قيمة الصفقة.

وقال النادي الكاتالوني على موقعه الرسمي: «الاتفاق مع أرتورو فيدال تمّ على المواسم الثلاثة القادمة بشرط تخطّي اللاعب الفحص الطبي الذي سيخضع له في الأيام القليلة المقبلة».


وأضاف: «سيُخبر نادي برشلونة الجميع عن موعد وصول اللاعب وبرنامج تقديمه إلى وسائل الإعلام».

وكان نادي بايرن ميونيخ سمح لفيدال بمغادرة تمارين الفريق، الجمعة، برفقة المدير الرياضي حسن صالح حميديتش لإتمام الصفقة التي ذكرت تقارير صحفية أنها ستكلّف خزائن برشلونة 30 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب سنوي يُقدّر بتسعة ملايين يورو.

وسيعوّض قدوم فيدال رحيل لاعب الوسط البرازيلي باولينيو الذي عاد إلى صفوف جوانجزهو الصيني معارًا.

وكان فيدال مرشحًا للانتقال إلى إنترميلان الإيطالي، لكن يبدو أن برشلونة سارع إلى خطف اللاعب المخضرم الذي يملك خبرة كبيرة في الملاعب الأوروبية منذ انتقاله من كولوكولو إلى باير ليفركوزن الألماني (2007-2011)، ثم دفاعه عن ألوان يوفنتوس الإيطالي (2011-2015).

وشكر فيدال النادي البافاري بقوله: «شكرًا لبايرن ميونيخ، ولجميع أنصاره. لقد عشقت تجربتي في ميونيخ وأنا ممتن للنادي؛ لأنه منحني الفرصة لكي أعيش تحديًا جديدًا في برشلونة».

وسيحذو فيدال حذو مواطنيه ألكسيس سانشيز (حاليًا مع مانشستر يونايتد) الذي لعب في صفوف برشلونة من 2011 إلى 2014 وحارس المرمى كلاوديو برافو (حاليًا مع مانشستر سيتي) من 2014 إلى 2016.

وعزز برشلونة الفائز بالثنائية المحلية الموسم الماضي، صفوفه هذا الموسم بضم المدافع الفرنسي كليمان لانجليه والبرازيليين مالكولم وأرتور ميلو.
المزيد من المقالات
x