جوارديولا يأمل في الحفاظ على كأس المجتمع

جوارديولا يأمل في الحفاظ على كأس المجتمع

السبت ٠٤ / ٠٨ / ٢٠١٨
قال الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن رياض محرز المنضم حديثًا للفريق يتعافى من كدمة في الكاحل أصيب بها في استعدادات الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، مضيفًا إن المهاجم الجزائري ربما يكون ضمن التشكيلة الأساسية لبطل الدوري في مواجهة تشيلسي في مباراة درع المجتمع.

وقال جوارديولا «حالة محرز جيدة، كان يشعر ببعض الألم لكنه عاد للمران الأربعاء. وأعتقد أن بمقدوره المشاركة في مباراة اليوم».


وأضاف جوارديولا الذي قاد سيتي للجمع بين لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة «لن يشارك كيفن وسترلينج لكنهما سيعودان بعد مباراة اليوم، اعتبارًا من يوم غد الإثنين سيعود الجميع وسنفكر في كيفية الحفاظ على المستوى الذي حققناه الموسم الماضي».

ويأمل سيتي في أن يكون أول فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد جاره مانشستر يونايتد، الذي حقق هذا الإنجاز قبل عشر سنوات، يحافظ على اللقب لموسمين متتاليين.

ويقف تشيلسي بطل كأس الاتحاد في طريق سيتي لافتتاح الموسم الجديد بإحراز بطولة، وحل الإيطالي ماوريتسيو ساري مدرب نابولي السابق مكان مواطنه انطونيو كونتي في تدريب الفريق اللندني.

وأضاف جوارديولا «أنا سعيد بوجوده (ساري) في الدوري الإنجليزي الممتاز. سأستفيد كثيرًا من رؤية فريقه أسبوعيًا. وشاهدت ثلاث مباريات.. لقد نجح فيما أراد، فالفريق بات يلعب بالطريقة التي يريدها ساري في وقت قصير".

"أعتقد أنها ستكون مباراة جيدة فدائمًا ما يكون تشيلسي منافسًا قويًا. وكما كان الحال مع انطونيو (كونتي) سيكون الأمر كذلك مع ماوريتسيو (ساري). طريقته في اللعب تتناسب تمامًا مع الكرة الإنجليزية".

وسيتوجه تشيلسي لمواجهة هدرسفيلد تاون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز في 11 أغسطس، بينما سيحل سيتي ضيفًا على أرسنال في لندن في اليوم التالي.
المزيد من المقالات
x