وزير الشؤون الإسلامية يقف على الخدمات التوعوية لفرع الشرقية غداً

في أولى جولاته التفقدية لفروع الوزارة بالمملكة

وزير الشؤون الإسلامية يقف على الخدمات التوعوية لفرع الشرقية غداً

السبت ٠٤ / ٠٨ / ٢٠١٨
يستهل وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ غداً الأحد، جولاته التفقدية لفروع الوزارة بمُختلف مناطق المملكة، بزيارة فرع الوزارة في المنطقة الشرقية .

ويأتي ذلك إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، بشأن قيام أصحاب الوزراء ، وكبار المسؤولين في مختلف الأجهزة والقطاعات الحكومية، بزيارات دورية للقطاعات التابعة لأجهزتهم ، وتفقد أعمالها ، في مختلف مناطق المملكة.


وتتضمن زيارة آل الشيخ لقاء صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز ، في مقر الإمارة حيث يطلعهما على مُجمل أعمال وبرامج ومناشط الوزارة في المنطقة .

ويبدأ آل الشيخ زيارته للفرع بالاجتماع مع مدير الفرع ومساعديه ومنسوبيه ، إضافة إلى مديري إدارات المساجد والدعوة والإرشاد في محافظات المنطقة "الأحساء، حفر الباطن، الجبيل ، الخبر ، الخفجي ، بقيق ، النعيرية ، قرية العليا" ؛ لمناقشة واستعراض الأعمال التي يقومون بها ، وسماع ما لديهم من احتياجات لتسيير الأعمال المناطة بهم في إطار رسالة الوزارة .

ويستعرض وزير الشؤون الإسلامية خلال الجولة، مختلف الخدمات التوعوية والإرشادية التي يُقدِّمها الفرع لضيوف الرحمن القادمين عبر المنافذ البرية والجوية من دول الخليج العربي في طريقهم إلى مكة المكرمة والمشاعر المُقدّسة لأداء مناسك الحج والعُمرة .
المزيد من المقالات
x