«جهاد» الثابت وسط دائرة الانتقالات الصيفية

«جهاد» الثابت وسط دائرة الانتقالات الصيفية

الجمعة ٠٣ / ٠٨ / ٢٠١٨
يدخل نجم خط وسط التعاون السوري جهاد الحسين موسمه السابع في الدوري السعودي، وذلك منذ أن بدأ تجربته الأولى مع فريق نجران عام 2011م والتي استمرت لموسمين، قبل أن يعود للركض مجددا في الدوري السعودي عبر بوابة فريق التعاون مطلع موسم 2014م في تجربة استمرت أربعة مواسم، حقق من خلالها سكري القصيم المركز الرابع خلال موسم 2015م-2016م كأفضل مشاركة للفريق خلال السنوات الأخيرة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

الحسين الذي يعتبر أفضل صانع لعب أجنبي في تاريخ الدوري السعودي لكرة القدم وذلك عقب حصوله على تلك الجائزة من خلال ثلاثة مواسم 2014م-2015م-2017م متفوقا على نجم الهلال السابق السويدي كريستيان فيليهامسون (مرتين)، ونجم الأهلي والشباب السابق البرازيلي مارسيلو كماتشو (مرتين) كذلك.


الحسين وخلال الموسم الماضي كان العلامة الفارقة في الدوري السعودي من خلال قميص التعاون، حيث شارك في ثلاثة وعشرين لقاء، كان واحد وعشرون لقاء منها أساسيا ولقاءين آخرين بديلا، بمثابة 1818 دقيقة ساهم من خلالها بصناعة تسعة أهداف لزملائه ومسجلا هدفا وحيدا.

وبالرغم من العروض الكبيرة التي لاحقت اللاعب خلال الفترة الماضية من أندية سعودية وخليجية إلا أن اللاعب فضل التوقيع مع سكري القصيم مجددا وللمرة الخامسة على التوالي، وذلك عقب شعوره بالارتياح الكبير داخل أروقة النادي الأصفر، وكذلك مع جماهيره الوفية.
المزيد من المقالات
x