«الجدية والرغبة» عنوان معسكر الباطن في بلجيكا

«الجدية والرغبة» عنوان معسكر الباطن في بلجيكا

الجمعة ٠٣ / ٠٨ / ٢٠١٨
كبشن (قامت ادارة نادي الباطن برئاسة ناصر الهويدي بتجديد عقد قائد الفريق مهنا واقص لمدة عام، كما نجحت في ضم مهاجم النصر متعب الحماد لموسم رياضي عن طريق الاعارة، وكذلك في استعارة حارس النادي الأهلي محمد الربيعي لمدة موسم رياضي واحد)

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن تدريباته اليومية، خلال المعسكر الخارجي، الذي يقيمه حاليا بمدينة توبيز البلجيكية، والذي يستمر حتى الـ (18) من شهر أغسطس الحالي، استعدادا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، وعلى رأسها منافسات الدوري السعودي للمحترفين.


وكانت بعثة «السماوي» قد وصلت إلى فرنسا مساء امس الأول الخميس، قادمة من مدينة جدة، لتنتقل منها عبر الحافلة إلى بلجيكا، وذلك عقب التأجيل الاضطراري لرحلة البعثة، التي كان مقررا لها مساء الثلاثاء الموافق الـ (31) من شهر يوليو الماضي، وذلك بسبب حدوث عطل مفاجئ في الطائرة المقلة للبعثة من القيصومة الى الرياض.

المدرب البلجيكي فرانك فركاوترن، لم يمنح لاعبي الفريق الكثير، وبدأ التدريبات في نفس يوم الوصول، في إشارة إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب المزيد من الجهود والتضحيات، من أجل وصول الفريق إلى الجاهزية المطلوبة، قبل انطلاق منافسات الدوري السعودي للمحترفين، خاصة وأن الباطن سيخوض مواجهة قوية خارج أرضه أمام الفيصلي في أولى مواجهات الدوري للموسم الرياضي (2018 – 2019)م.

ومن المنتظر أن يكثف المدرب البلجيكي التدريبات التكتيكية للاعبي الباطن، قبل المواجهة التي تجمعهم بفريق يونيون البلجيكي مساء الثلاثاء المقبل، في أولى المباريات الودية بمعسكر بلجيكا، وثالث المباريات الودية منذ انطلاق التدريبات التحضيرية للموسم الجديد.

التدريب الأول للسماوي في بلجيكا، شهد تواجد والد وشقيق «بارت» مدرب اللياقة في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، حيث حظيا بترحيب خاص من الجهاز الفني واللاعبين، وكذلك من الجهاز الاداري، الذي اظهر كرم الضيافة العربية، وقام بتقديم القهوة العربية مع التمر لهما، وهو ما نال اعجابهما كثيرا.

وفي اطار سعيها لتجهيز الفريق بالطرق المثلى، قامت ادارة نادي الباطن برئاسة ناصر الهويدي بتجديد عقد قائد الفريق مهنا واقص لمدة عام، كما نجحت في ضم مهاجم النصر متعب الحماد لموسم رياضي عن طريق الاعارة، وكذلك في استعارة حارس النادي الأهلي محمد الربيعي لمدة موسم رياضي واحد.

من جهته، أطلق المركز الإعلامي بنادي الباطن الحساب الرسمي للنادي في برنامج التواصل الاجتماعي «سناب شات»، ليكون محبو وعشاق السماوي على اطلاع دائم بأخبار وتنقلات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، خلال المعسكر الخارجي ببلجيكا.
المزيد من المقالات
x