أمين العاصمة المقدسة يتفقد البلديات ويوجه بمضاعفة الجهود

أمين العاصمة المقدسة يتفقد البلديات ويوجه بمضاعفة الجهود

الجمعة ٠٣ / ٠٨ / ٢٠١٨
قالم أمين العاصمة المقدسة م. محمد بن عبدالله القويحص امس, بجولة تفقدية على عدد من البلديات الفرعية, مؤكداً حرص أمانة العاصمة المقدسة على متابعة الخدمات التي تقدمها الأمانة للمواطنين والزوار وحجاج بيت الله الحرام.

ووقف ميدانياً على الخدمات التي تقدمها بلدية الغزة الفرعية وبلدية المعابدة الفرعية وبلديه أجياد, بحضور مدير عام شؤون البلديات الفرعية م. مهاب عبادة, وشدد على الاهتمام بمراقبة ومتابعة الأعمال لتحقيق الشروط والمعايير المطلوبة فيما يخص صحة البيئة والنظافة كما وجه بتكثيف الجهود المبذولة واستمرار أعمال النظافة.


وشملت جولة م. القويحص متابعة المطاعم ومقدمي الوجبات الغذائية السريعة والمباسط الموسمية في نطاق بلدية أجياد, ومراكز الخدمات التابعة للبلدية, والخدمات في نطاق بلدية الغزة الفرعية حيث وجه بتوفير كراسي جلوس للحجاج والمعتمرين في منطقة محطة الباصات بجبل الكعبة والاهتمام بالنظافة العامة في كامل المنطقة كما تفقد سير العمل في البلدية ومركز خدمة العملاء, مؤكدا تقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه.

عقب ذلك, انتقل أمين العاصمة المقدسة إلى نطاق بلدية المعابدة حيث اطلع على خطه البلدية قبل وأثناء وبعد موسم الحج في متابعة الباعة الجائلين ومراقبة الأسواق وصحة البيئة.
المزيد من المقالات
x