«بر الأحساء» صفر % من الأخطاء في استفسارات الجمهور

«بر الأحساء» صفر % من الأخطاء في استفسارات الجمهور

كشف المشرف على مشروع الأضاحي مدير إدارة المراكز والبحث الاجتماعي بحمعية البر الخيرية بمحافظة الأحساء عبدالمنعم الحسين، أن الجمعية تسعى للوصول إلى نسبة صفر% من الأخطاء في الاستفسارات الواردة من الجمهور خلال مشروع الأضاحي.

وأوضح أن الجمعية ارتأت تهيئة الموظفين بدلا من العشوائية في الإجابة عن أسئلة واستفسارات الجمهور.


وقال الحسين خلال ورشة تثقيفية حول مشروع الأضاحي بقاعة التدريب بمركز المزروعية التابع للجمعية بمشاركة 20 موظفا من موظفي الاستقبال بالإدارة العامة: «من المهم بمكان تهيئة الموظفين الذين يستقبلون طلبات المستفيدين، وتزويدهم بكافة المعلومات المتعلقة بمشروع الأضاحي بالإضافة إلى كافة المعلومات التي تتعلق برؤية الجمعية وبرامجها النوعية التي تنفذها لخدمة المستفيدين والمجتمع؛ حتى يتمكن الموظف من الإجابة على كافة استفسارات المستفيد».

من جهته، قال مدير العلاقات العامة بالجمعية خالد البوسيف: «تم التأكيد على الموظفين بأهمية حسن استقبال الجمهور، والمستفيدين من المشروع، والتعامل اللائق مع أنماط المستفيدين المختلفة والتعاون معهم، والحرص على الإلمام بالجوانب الشرعية حول الأضحية والسنن الخاصة بها وفضلها». وأضاف: «تم إيضاح طريقة تعبئة نماذج السندات في البرنامج المخصص للمشروع، مع أهمية مراجعة البيانات التي يزود بها المضحي قبل طباعة السند، من أجل تسهيل عملية التواصل مع المضحي بعد الذبح».

وفي ختام الورشة، تم استعراض مسيرة مشروع الأضاحي وآليته منذ انطلاقه وحتى النهاية، شملت أبرز الأعمال التي تمت، وما سيتم في المرحلة المقبلة، كما جرى الإجابة على استفسارات الموظفين والإجابة عليها.

من جانبه، شكر أمين عام الجمعية م. صالح آل عبدالقادر مديري المراكز المشاركة في مشروع الأضاحي والقائمين عليه من الإدارة العامة وموظفي الجمعية حرصهم على المشاركة في مثل هذه الورش التثقيفية التي تسهم في نجاح المشروع وتحقيق أهدافه.
المزيد من المقالات
x