القادسية يتجهز لودية جديدة.. ويقترب من ضم الإيفواري سيدو

خلال المعسكر الخارجي الذي يقيمه الفريق بالنمسا

القادسية يتجهز لودية جديدة.. ويقترب من ضم الإيفواري سيدو

الخميس ٠٢ / ٠٨ / ٢٠١٨
اكتفى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، الصربي الكسندر ستانوجيفيتش، بخوض اللاعبين لتدريبات صباحية في صالة الحديد، قبل أن يمنحهم راحة لبقية اليوم، وذلك في المعسكر الخارجي الذي يقيمه الفريق القدساوي حاليا بالنمسا، ويستمر حتى الـ(13) من شهر أغسطس الحالي.

وسيعاود لاعبو الفريق التدريب على فترتين صباحية ومسائية اليوم الجمعة، حيث يتوقع أن تتركز الحصة التدريبية الصباحية على تمارين التقوية واللياقة، فيما ستتركز الحصة التدريبية المسائية على النواحي التكتيكية، والخطط الفنية، التي يرغب مدرب الفريق الصربي في تطبيقها خلال اللقاء الودي الذي سيخوضه أبناء الخبر مساء غد السبت.


يذكر أن الفريق القدساوي قد فرط في الفوز خلال اللقاء الودي الذي جمعه بفريق هارتبرج النمساوي مساء أمس الأول، وخسر اللقاء بهدفين في الدقائق الأخيرة، عقب أن كان متقدما بهدف جورجينهو حتى الدقيقة الـ(78).

ويحرص الكسندر ستانوجيفيتش على إعطاء الفرصة لكافة اللاعبين؛ من أجل رفع الكفاءة الفنية واللياقية لديهم، استعدادا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، ومنافسات الدوري السعودي للمحترفين على وجه التحديد.

من جهته، وقع أمين عام نادي القادسية عادل الرميحي العقد الرسمي مع الحارس الاسترالي جاك دونكان، الذي اجتاز الفحوصات الطبية بنجاح، عقب وصوله لمعسكر الفريق في النمسا، في الوقت الذي وصل فيه عدنان فلاته اللاعب المنضم حديثا إلى صفوف الفريق، إلى مقر بعثة الفريق بالنمسا، كاشفا عن ارتدائه القميص رقم (19) مع أبناء الخبر.

وفي سياق سعيه لتدعيم صفوفه باللاعبين المحترفين، تشير المصادر إلى توصل الإدارة القدساوية لمرحلة متقدمة من الاتفاق مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، من أجل ضم مهاجمه الدولي الإيفواري سيدو دومبيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بنظام الإعارة لمدة عام، مع أفضلية شراء اللاعب من القادسية خلال الموسم المقبل.

اللاعب الإيفواري سيكون إضافة قوية لفريق القادسية خلال منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وذلك في حال النجاح في الظفر بخدماته، خاصة وأنه يتمتع بقوة بدنية عالية، وبقدرة عالية على تسجيل الأهداف وصناعتها.
المزيد من المقالات
x