الاتفاق يضم حسين قاسم.. والفريق الكروي يعود للدمام على دفعات

الاتفاق يضم حسين قاسم.. والفريق الكروي يعود للدمام على دفعات

الأربعاء ٠١ / ٠٨ / ٢٠١٨
أعلنت إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل، عن تعاقدها مع حسين قاسم الظهير الأيسر للمنتخب السعودي الأولمبي وقائد فريق الهلال الأولمبي سابقا، لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق لمدة (5) أعوام.

ويعتبر حسين قاسم من اللاعبين المتميزين، والذين ينتظرهم مستقبل كبير جدا، حيث سيمنحه التواجد في الفريق الاتفاقي فرصة اللعب والاحتكاك بشكل مستمر، مما يساهم في تطور إمكانياته الفنية والتكتيكية، ويعود بالنفع على اللاعب والنادي كحد سواء.


من ناحية أخرى، وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق إلى الدمام، عقب اختتام معسكر الفريق الخارجي بمدينة تيل الهولندية، حيث كان وصولها على دفعات، بتواجد بعض الجهاز الفني وبعض اللاعبين الأجانب.

وسيصل محترفو الفريق التونسي فخرالدين بن يوسف والسلوفاكي فليب كيش والجزائري رايس مبولحي تباعا في يومي (3) و(4) أغسطس الحالي، وذلك للمشاركة في التمرين الأول للفريق عقب العودة.

أما المحترف المصري حسين السيد، فسوف يتأخر موعد وصوله حتى الـ (6) من شهر أغسطس الحالي، وذلك عقب حصوله على اجازة خاصة من الادارة الاتفاقية، من أجل انهاء بعض الالتزامات العائلية.

يذكر أن الفريق الاتفاقي سيعاود تدريباته مساء السبت المقبل الموافق الـ (4) من شهر أغسطس الحالي، بمشاركة كافة اللاعبين، بمن فيهم اللاعبون العائدون من الإصابة، وعلى رأسهم هداف الفريق هزاع الهزاع، الذي سيخضع لعدة اختبارات، قبل دخوله إلى التدريبات الجماعية للفريق، حيث يعول القائمون على الفريق الاتفاقي كثيرا على عودة المهاجم الهداف، ولذلك لن يغامروا بالاستعجال في عودته، ولن يسمحوا له بالانخراط في التدريبات الجماعية، قبل التأكد من جهازيته التامة.
المزيد من المقالات
x