«أبها جاردن» تعرف السيدات قوانين القيادة الآمنة

«أبها جاردن» تعرف السيدات قوانين القيادة الآمنة

السبت ٢٨ / ٠٧ / ٢٠١٨
أطلقت أمانة منطقة عسير أمس الأول، فعالية اجتماعية تحت عنوان «أبها جاردن» بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور بالمنطقة، وذلك في حديقة المشهد بطريق آل يوسف.

وشهد اليوم الأول للفعالية حضورا كبيرا من العائلات نظرا لتنوع ما يقدم خلالها من برامج أهمها ركن «قودي بأمان» وهو محاكاة لقيادة المرأة للسيارة وتعريف السيدات بقوانين المرور والقيادة الآمنة في الطرق العامة، كذلك تحتوي الفعالية على ركن «الفنون الجميلة» و«كافي سكوير» و«فود ترك سكوير» وركن «لونها»، وموقع مخصص لكرة القدم للأطفال حتى سن 15 بوجود مدربين.


وأوضح مدير العلاقات العامة بأمانة عسير ماجد الشهري أن الفعالية تهدف إلى خدمة شرائح المجتمع المرتادين للحدائق والساحات العامة التابعة للأمانة وتوفير نشاطات تفاعلية تجمع بين الفائدة والترفيه.

وأشار الشهري إلى أن الفعاليات ستستمر لمدة أسبوعين من الساعة الرابعة عصرا حتى الساعة 11 مساء، مبينا أن الموقع يحتوي على معرض مشترك مع مرور عسير يحتوي على نماذج لبعض المشروعات المنفذة وبرامج المسؤولية الاجتماعية، كذلك يحتوي ركن المرور على جهازين تفاعليين عن القيادة، ووسائل السلامة المرورية، ولوحات إرشادية، وعدد من الأجهزة الخاصة بالمرور.
المزيد من المقالات