قدم القادسية تواجه الريا السلوفيني وديًا في النمسا

في أولى مواجهات المعسكر الخارجي بقيادة المدرب إلكسندر

قدم القادسية تواجه الريا السلوفيني وديًا في النمسا

الجمعة ٢٧ / ٠٧ / ٢٠١٨
يبدأ فريق القدم بنادي القادسية خطوته الأولى نحو الوقوف على مستويات لاعبي الفريق من خلال اقامة المباراة الودية الأولى له في المعسكر الخارجي المقام حاليا في لويبر سدروف بالنمسا بقيادة المدرب الكسندر أمام نادي الريا السلوفيني، حيث يأمل المدرب الوقوف على الخانات، التي هي بحاجة الى اصلاح بعض الأخطاء التي ستظهر من خلال المباريات الودية للفريق، والتي سيتم اصلاحها في المباريات الأربع المتبقية في المعسكر الخارجي.

وكان الفريق قد بدأ التدريبات المحلية قبل ثلاثة أسابيع قبل الانتقال الى المعسكر الخارجي، الذي بدأ قبل أسبوع، بمشاركة كل اللاعبين المحليين وغير السعوديين، الذين استمروا مع الفريق او تم التعاقد معهم خلال الفترة الماضية.


وتتواصل التدريبات الصباحية والمسائية في المعسكر، التي تشتمل على التدريبات اللياقية والفنية والتي يهدف من خلالها المدرب الكسندر للتعرف على قدرات اللاعبين والوصول الى التشكيل الأساسي للفريق قبل العودة من جديد الى المملكة والتجهيز للمشاركة في بطولة دوري النجوم للمحترفين لكرة القدم لهذا الموسم.

يذكر ان الفريق سيلعب أربع مباريات ودية اخرى خلال الفترة المقبلة في المعسكر في ايام الأول والرابع والسابع والثاني عشر من شهر اغسطس المقبل، وسيتم تحديد الفريق الذي ستتم مواجهته خلال الأيام المقبلة بعد التأكد من اللعب أمامه بشكل نهائي.

كان الفريق قد بدأ التدريبات المحلية قبل ثلاثة أسابيع قبل الانتقال إلى المعسكر الخارجي، الذي بدأ قبل أسبوع، بمشاركة كل اللاعبين
المزيد من المقالات