الاتفاقيون يحتفلون بعودة هزاع

الفريق تعادل مع هولمند في رابع تجاربه الودية.. والخيبري يلتحق بمعسكر هولندا

الاتفاقيون يحتفلون بعودة هزاع

الجمعة ٢٧ / ٠٧ / ٢٠١٨
أنهى مهاجم المنتخب السعودي ونادي الاتفاق هزاع الهزاع المرحلة الثالثة والأخيرة من برنامجه التأهيلي، والذي أقيم في فرنسا، حيث سيعود هداف الاتفاق إلى الدمام، في انتظار عودة الفريق من معسكره الخارجي بهولندا للالتحاق بالتدريبات اليومية، على أن يبدأ برنامجا خاصا حتى عودة الفريق الاتفاقي.

وينتظر أن تقيم إدارة الاتفاق حفلا مبسطا بسبب سلامة اللاعب وعودته من جديد لمزاولة الكرة.


وكان الهزاع قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي الأمامي، أثناء مشاركته مع المنتخب السعودي لكرة القدم في البطولة الخليجية الـ(23)، التي أقيمت منافساتها بالكويت مؤخرا.

وعودة هزاع الهزاع ستشكل إضافة قوية جدا للفريق الاتفاقي خلال منافسات الموسم الجديد، خاصة في ظل تواجد المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف، الذي سيشكل معه ثنائيا مميزا، في حال قرر المدرب الأوروجوياني اللعب بمهاجمين في المقدمة.

ومن ناحية أخرى تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أمام نظيره هولمند الهولندي، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الجمعة بهدفين لمثلهما، وذلك في رابع لقاءاته الودية خلال المعسكر الخارجي، الذي يقيمه حاليا بمدينة تيل الهولندية.

وواصل مدرب الاتفاق الأوروجوياني ليوناردو راموس سياسته التي تعتمد على إعطاء الثقة لكافة اللاعبين؛ من أجل إخراج ما في جعبتهم من إمكانيات فنية، تمكنه من التحكم في كل الأدوات التي يمتلكها، كما قام بإشراك المحترف الأوروجوياني الجديد برايان أليمان منذ البداية؛ نظرا لمعرفته التامة بإمكانياته الفنية وقدراته التكتيكية، حيث تمكن من تسجيل هدف الاتفاق الأول في الدقيقة الـ(37)، قبل أن يضيف زميله فيليب كيش الهدف الثاني للاتفاق عقب ذلك بثلاث دقائق عبر ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما.

وفي الشوط الثاني، أجرى راموس العديد من التغييرات من أجل إعطاء الفرصة لبقية اللاعبين، لتبقى النتيجة على ما هي عليه بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما.

المدافع الاتفاقي علي الخيبري انضم لكتيبة «فارس الدهناء» في هولندا، عقب الحصول على تأشيرة السفر، التي منعته من السفر مع الفريق منذ انطلاق المعسكر الخارجي بمدينة تيل الهولندية، حيث يعد الخيبري من المدافعين البارزين، فقد سبق له وأن خاض تجربة احترافية خارجية، لكنه لم يتمكن من حجز مقعده في خارطة نادي النصر، قبل أن ينتقل لصفوف الاتفاق، ويخوض برفقته (13) مباراة في الموسم الماضي بالدوري السعودي للمحترفين.
المزيد من المقالات
x