النصر يشيد فندق سبعة نجوم

البيروفي راموس يصل اليوم والفريق يواجه جيماريش البرتغالي

النصر يشيد فندق سبعة نجوم

الخميس ٢٦ / ٠٧ / ٢٠١٨
تسارع إدارة النصر بقيادة سعود آل سويلم لإنهاء مشروع المعسكر الخاص بالفريق الكروي الأول لكرة القدم داخل مقر النادي، الذي يوازي فنادق السبعة نجوم بعد ان تسلمت احدى الشركات المشروع، الذي سيكون الانتهاء منه مطلع أكتوبر المقبل، وسيصادف افتتاح المعسكر الجديد افتتاح المتحف الخاص بالنادي والعيادة الجديدة، التي تكفل بهما سابقاً عضو الشرف منصور الثواب.

وتسعى إدارة النادي من خلال هذه الخطوة التقليل من الهدر المالي، التي يتم صرفه على معسكرات الفريق التي تتجاوز الـ800 الف ريال سنوياً، إضافة الى الحفاظ على سرية الفريق وعدم تواجد الجماهير في احتكاك مع اللاعبين قبل المباريات كما يحدث الان اثناء اقامتهم في الفنادق.


من جانب اخر، يصل مساء اليوم مدافع النصر الجديد البيروفي كريستيان راموس الى مدينة سانت جالين السويسرية للانضمام للمعسكر الأصفر بعد ان نجح في تجاوز الكشف الطبي، الذي اجري له مساء الأربعاء في مدينة لشبونة البرتغالية، وسيوقّع اللاعب غدا السبت رسمياً في قائمة الفريق النصراوي لأربعة مواسم مقبلة، ونجحت إدارة النصر في شراء البطاقة الدولية للاعب كريستيان راموس من نادي فيراكروز المكسيكي مقابل مليون و500 ألف دولار.

من جانب آخر، ينتظر ان يخوض النصر مواجهته الإعدادية الثالثة امام جيماريش البرتغالي، بعد إلغاء المباراة الودية مع جلطة سراي التركي الذي فاجأ الجميع بخوضه مواجهة ودية امام الافريقي التونسي في تونس، برغم اعلان إدارة النصر موعد المواجهة غداً السبت، وتسعى إدارة النصر لأخذ موافقة إدارة نادي جنوى الإيطالي، الذي يقيم معسكره الاعدادي هو الاخر في النمسا، من اجل خوض مواجهة ودية الأربعاء المقبل، وكان النصر قد تجاوز تجربة نيوشاتيل السويسري بنتيجة أربعة اهداف دون رد، في ثاني مواجهته الإعدادية.

وأشاد المدرب الاوروجوياني دانيال كارينيو بالأداء، الذي يقدمه الوافد الجديد سلطان الغنام مع الفريق، مؤكداً ان المستوى المميز الذي ظهر عليه سلطان في التدريبات والمباريات يدعونا للتفاؤل بمستقبل باهر للاعب صغير في السن.

وانضم الظهير الايمن مواليد السعودية سالم علي الى الحزم بنظام الإعارة لموسم واحد، على ان يعود اللاعب لقائمة النصر نهاية الموسم في ظل ارتباطه بعقد يمتد حتى 2020.
المزيد من المقالات