الاتفاق يخوض لقاءه الرابع أمام هولمند سبورت في هولندا

الاتفاق يخوض لقاءه الرابع أمام هولمند سبورت في هولندا

الخميس ٢٦ / ٠٧ / ٢٠١٨
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق اللقاء الإعدادي الرابع له خلال المعسكر الخارجي الذي يقيمه في المعسكر الخارجي بمدينة تيل الهولندي، وذلك حينما يلتقي في الـ(1:00) من مساء اليوم الجمعة نظيره هولمند سبورت الهولندي.

وكان الفريق الاتفاقي قد تفوق في لقائه الاستعدادي الأول على فريق أيه في أس سبورت الهولندي بثمانية أهداف نظيفة، قبل أن يتعادل مع فريق أياكس امستردام تحت (23) سنة، في ثاني لقاءاته بهدف لمثله، فيما حقق انتصاره الثاني في ثالث لقاءاته الودية، بعدما تفوق على فريق بني ياس الإماراتي بهدفين نظيفين.


ليوناردو راموس المدرب الأوروجوياني للفريق الاتفاقي يتوقع أن يواصل سياسته في الاعتماد على مبدأ إشراك أكبر عدد من اللاعبين؛ من أجل الوقوف على مستويات كافة اللاعبين، واكتشاف الأخطاء التي يقع فيها الفريق على المستويين الفردي والجماعي، للعمل على تصحيحها خلال الفترة التي تسبق انطلاق الموسم الرياضي، ومنافسات الدوري السعودي للمحترفين على وجه التحديد.

فيما لم تتضح الصورة بعد حول مشاركة المحترف الجديد للفريق الاتفاقي الأوروجوياني برايان أليمان من عدمها خلال اللقاء الودي، وإن كان من الممكن تواجده على مقاعد البدلاء، ليستعين به المدرب الاتفاقي في الدقائق الأخيرة من اللقاء؛ من أجل إدخاله في أجواء الفريق، عقب انضمامه مؤخرا لمعسكر الفريق بهولندا، بعد التوقيع الرسمي لمدة (3) أعوام.
المزيد من المقالات
x