إنارة وسفلتة الشوارع تؤرق أهالي «عزيزية الخبر»

إنارة وسفلتة الشوارع تؤرق أهالي «عزيزية الخبر»

الخميس ٢٦ / ٠٧ / ٢٠١٨
طالب أهالي حي العزيزية بالخبر بالعديد من الخدمات في مقدمتها سفلتة وإنارة الشوارع والطرق الداخلية، وأكدوا أن الحفر المتواجدة بالشوارع عملت على عطب إطارات السيارات، وأن الحي يفتقد الكثير من المتطلبات مثل: الصرف الصحي، والحدائق.

من جانبه، أكد رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس سلطان الزايدي أن حي العزيزية من أكبر الأحياء بالخبر مساحة، حيث يزيد عدد المخططات فيه على 11 مخططا سكنيا، مشيرا إلى أنه وحتى الآن تقوم البلدية بفتح وردم الشوارع بعدد من المخططات وأعمال السفلتة فيها، وتركز غالبيتها في أحياء الصواري والشراع؛ نظرًا لوجود كثافة سكانية.


وأشار م. الزايدي إلى أنه تم ردم ما يزيد على 535 مستنقعا بالعزيزية ورفع كميات كبيرة من الأنقاض والمخلفات التي توجد فيها، حيث قامت البلدية بتطوير شامل لأحياء التحلية والبحيرة من أعمال السفلتة والإنارة والأرصفة والتشجير، إضافة إلى إنشاء حديقة جديدة بحي البحيرة.

وأوضح الزايدي أنه تمت إنارة وسفلتة ما يزيد على 65 شارعا، وعملت البلدية على أعمال الصيانة في شارع الستين والمستشفى بالعزيزية، ونوه إلى أنه خلال الفترة القادمة سيتم العمل على مشروع إنارة أجزاء عدة من حي العزيزية، كذلك سفلتة عدد من الشوارع الداخلية بالإضافة إلى مشروع ردم وفتح شوارع بمخططات 122 و419، وجميعها سيتم الإعلان عن تفاصيلها حين الانتهاء من إجراءات الترسية، علما بأن بلدية محافظة الخبر تسعى جاهدة لتقديم خدمات متكاملة وفق الإمكانيات والاعتمادات المالية اللازمة.
المزيد من المقالات