أخضر اليد في مهمة «خليجية - آسيوية» نحو العالمية

يلتقي المنتخب البحريني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع

أخضر اليد في مهمة «خليجية - آسيوية» نحو العالمية

الأربعاء ٢٥ / ٠٧ / ٢٠١٨
تنتظر المنتخب السعودي لشباب كرة اليد مهمة صعبة، من أجل الحصول على البطاقة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم (2019) بإسبانيا، وذلك حينما يلتقي المنتخب البحريني في الـ(3:15) من مساء اليوم الخميس، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، للبطولة الآسيوية الـ(16) لكرة اليد للشباب، والتي تختتم منافساتها اليوم في مدينة صلالة العمانية.

وكان الأخضر الشاب قد فرّط في الوصول للنهائي الآسيوي، والصعود بشكل مباشر لنهائيات كأس العالم للمرة الثانية على التوالي، والرابعة في تاريخه، عقب أن سمح للمنتخب الكوري الجنوبي بالعودة في لقاء الدور نصف النهائي، وقلب الطاولة، بعد أن كان المنتخب السعودي متقدمًا طوال مجريات الشوط الأول، قبل أن يتراجع مستواه في الشوط الثاني، ويخسر اللقاء بنتيجة (24 – 19).


اللقاء مع المنتخب البحريني سيكون غاية في الإثارة، نظرًا للتنافس الكبير بين المنتخبين على مستوى لعبة كرة اليد، بالإضافة إلى أن المنتخبين كانا ضمن نفس المجموعة في البطولة الحالية، حيث جمعتهما منافسات المجموعة الثالثة، وتأهّلا سويًا، عقب أن حاز المنتخب البحريني على الصدارة، بتفوقه على المنتخب السعودي بنتيجة (22 – 21).

من ناحيته، طالب فاضل آل سعيد المدرب الوطني للمنتخب السعودي لشباب كرة اليد، لاعبيه بنسيان الخسارة أمام المنتخب الكوري الجنوبي، والتمسك بالأمل في التأهل لنهائيات كأس العالم (2019) بإسبانيا، من خلال تحقيق الانتصار في المباراة التي تجمعهم بالمنتخب البحريني، معربًا لهم عن ثقته الكبيرة فيهم، وفي قدرتهم على تجاوز الخسارة الأولى أمام المنتخب البحريني، وحصد بطاقة التأهل، لإهداء إنجاز الوصول للعالمية لكل الوطن.

طالب فاضل آل سعيد المدرب الوطني للمنتخب السعودي لشباب كرة اليد، لاعبيه بنسيان الخسارة أمام المنتخب الكوري الجنوبي، والتمسك بالأمل في التأهل لنهائيات كأس العالم (2019) بإسبانيا
المزيد من المقالات
x